شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد تنبؤات “خلفان”.. مغردون: علامات ألزهايمر لا تكثر من الفول والطعمية

بعد تنبؤات “خلفان”.. مغردون: علامات ألزهايمر لا تكثر من الفول والطعمية
قال الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي: إنه رأى في المنام أن مصر تتعرض لمؤامرة، وأن أحداثًا ستقع يوم الجمعة المقبل بسيناء.

تناول مُغَرّدون على مواقع التواصل الاجتماعي، ما كتبه ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام الأسبق بدبي، حول رؤياه في المنام عن أحداث جسيمة تقع بسيناء الجمعة القادمة، والتي بدورها أثارت حالة من السخرية لدى البعض، والاستهجان لدى بعض آخر؛ فيما أعرب بعض ثالث عن قلقه من تلك الرؤيا، والخشية من تحققها.

وعلّق حمزة محمود قائلاً: “ربنا يستر.. الراجل ده مبيكلمش من فراغ، ده شغال مع دحلان، ودحلان المجرم وصل القاهرة من يومين أو تلاتة، وربنا يستر وميكونش جاي يعمل اللي بيقول عليه هذا الضاحي”.

فيما وجّه أحمد سليمان الحارتي اتهاماً لـ”خلفان” بالتخطيط لأمر يضر بمصر، يقول: “أنت الذي تُدعى ضاحي خلفان، أنت رأس الفتنة؛ فما تدبرونه، وتتوقع أنه سيحدث فبإذن الله لن يحدث، وسيبك من نغمة أنا حلمت دى؛ فأنت أول من يضحي به أعوانك الصهاينة، ربنا يحفظ بلدنا من شر الأشرار، ومن كيد الفجار، ومما تعاقب عليه الليل والنهار”.

وتناولها بعضهم بالسخرية؛ فقال مستشار قانوني: “أحلامك يا أبو فارس حول مصر زايدة اليومين.. سلامات لا يكون تكثّر من الفول والطعمية”، وعلق ALI AMAN ‏قائلاً: “هذي علامات ألزهايمر يالحبيب”؛ فيما علق نايف الرواس قائلاً: “أكيد محمد بن زايد ومحمد دحلان والسيسي حلموا بنفس الحلم”.

من جهة أخرى، أعرب ثروت الخرباوي عن قلقه من تحقق تلك الرؤيا؛ إذ قال في رده على منشور “خلفان”: “تقلقني رؤيتك؛ فرجل الأمن صاحب البصيرة ﻻ يرى في المنام؛ ولكن يرى في الأمام”.

وقال الفريق ضاحي خلفان: إنه رأى في المنام أن مصر تتعرض لمؤامرة، وأن أحداثًا ستقع يوم الجمعة المقبل بسيناء.

وقال، عبر منشور له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مساء الثلاثاء: “رأيت في المنام أحداثًا تقع في يوم الجمعة بسيناء كجزء من مؤامرة؛ لعلها أضغاث أحلام”، مضيفًا: “قلبي مع مصر، وتحيا مصر”.

رايث في المنام أحداثا تقع في يوم الجمعة بسيناء كجزء من مؤامرة. .لعلها اضغاث أحلام ..قلبي مع مصر… تحيا مصر

— ضاحي خلفان تميم (@Dhahi_Khalfan) May 5, 2015

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023