شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. لخويا القطري يتأهل لدور الـ16 بثنائية في النصر السعودي

بالفيديو.. لخويا القطري يتأهل لدور الـ16 بثنائية في النصر السعودي
تأهل فريقا لخويا القطري إلى دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، بعد فوزه بنتيجة 3/ 1 على مضيفه النصر السعودي، اليوم الأربعاء، في الجولة الأخيرة لمباريات المجموعة الأولى بالمسابقة

تأهل فريقا لخويا القطري إلى دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، بعد فوزه بنتيجة 3/ 1 على مضيفه النصر السعودي، اليوم الأربعاء، في الجولة الأخيرة لمباريات المجموعة الأولى بالمسابقة، على ملعب الملك فهد بالعاصمة السعودية الرياض.
ورفع لخويا رصيده إلى 13 نقطة ليحجز مقعده في صدارة المجموعة، متفوقا بفارق نقطة عن بيروزي الإيراني الذي حل في المركز الثاني، بينما جاء النصر في المركز الثالث برصيد ثماني نقاط في المركز الثالث، وقبع بونيودكور في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.
وأنهى لخويا مباراته أمام أصحاب لأرض بهدفين عن طريق يوسف المساكني ونام تي هي في الدقيقتين 27 و32، قبل أن يقلص النصر الفارق عبر لاعبه حسن الراهب في الدقيقة 36، وتضاعفت معاناة النصر في المباراة خلال الشوط الثاني الذي اضطر خلاله للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه عمر هوساوي في الدقيقة 50، ليستغل لخويا النقص العددي في صفوف منافسه ويحرز سيباستيان سوريا الهدف الثالث للفريق القطري في الدقيقة 58 من ركلة جزاء.
وحاول النصر خلال الفترة المتبقية من المباراة تقليص النتيجة، لكن محاولاته باءت بالفشل ليودع البطولة مبكرا من دور المجموعات.

شاهد أهداف المباراة: 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023