شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. ميسي يقود برشلونة لاكتساح البايرن

بالفيديو.. ميسي يقود برشلونة لاكتساح البايرن
تألق فريق برشلونة الإسباني في مباراته اليوم، بعد التغلب على ضيفه بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة، في إطار ذهاب المربع الذهبي من دوري أبطال أوروبا

تألق فريق برشلونة الإسباني في مباراته اليوم، بعد التغلب على ضيفه بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة، في إطار ذهاب المربع الذهبي من دوري أبطال أوروبا على ملعب “كامب نو”.
أحرز النجم البارز الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفين في الدقيقتين 77 و80، بينما أحرز الهدف الثالث البرازيلي نيمار في الدقيقة الأخيرة من المباراة، ليقترب النادي الكتالوني من الصعود إلى الدور النهائي، إلا أن كلمة الحسم ستبقى حتى مواجهة الإياب على ملعب “أليانز أرينا” في 12 مايو الحالي.
بدأ برشلونة المباراة بخطة 4-3-2-1 شاهد.. تشكيل برشلونة للمباراة، أما بايرن ميونخ فقد لعب بطريقة 3-1-4-2، شاهد.. تشكيل بايرن ميونخ للمباراة.

شاهد ملخص الشوط الأول 

وشهد الشوط الثاني إثارة كبيرة، وتصدى دفاع برشلونة لركلة حرة مباشرة خطيرة من تشابي ألونسو، وبدأ الفريق الكتالوني مرة أخرى في تنظيم صفوفه سريعًا، حيث انفرد نيمار بمرمى البايرن، قبل أن ينقض نوير من جديد ويخرج من منطقة الجزاء وينقذ الكرة في الدقيقة 60.
وفي هفوة دفاعية للفريق “البافاري” اخترق ألفيس من الجهة اليمنى، قبل أن يمرر لميسي خارج منطقة الجزاء، ليطلق الأخير تسديدة ماكرة تسكن شباك نوير في الدقيقة 77، لتصبح النتيجة هدفا نظيفا لبرشلونة.
وأجرى جوارديولا تبديلا لفريقه بايرن ميونخ ليدخل جوتزه مكان مولر، ولم يمر سوى 3 دقائق، حتى عزز ميسي النتيجة بهدف آخر رائع، حيث راوغ بواتنيج بسهولة قبل أن يضعها بيمينه فوق نوير، لتصبح النتيجة هدفين نظيفين للفريق الكتالوني في الدقيقة 80.
خرج راكيتيتش وإنييستا وماسكيرانو في برشلونة، ودخل تشافي ورافينها وبارترا في الدقائق الأخيرة، قبل أن يطلق نيمار الضربة القاضية في الثواني الأخيرة من المواجهة، بعدما استلم كرة من وسط الملعب وينطلق منفردًا ويضعها في مرمى نوير، لينتهي اللقاء بخسارة بايرن موينخ بثلاثية نظيفة.

وسدد برشلونة 17 مرة على مرمى البايرن، بينما سدد البايرن 8 تسديدات فقط خلال المباراة.

شاهد أهداف المباراة:

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية