شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جاريدو لجماهير الأهلي: يجب أن أرحل

جاريدو لجماهير الأهلي: يجب أن أرحل
وجه الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، رسالة إلى الجماهير الحمراء قبل مغادرته القاهرة والعودة إلى بلاده، انتظارًا لوصول أي عرض له لقيادة فريق آخر.

وجه الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، رسالة إلى الجماهير الحمراء لتوديعهم قبل مغادرته القاهرة والعودة إلى بلاده، انتظارًا لوصول أي عرض له لقيادة فريق آخر.

وقال في رسالته التي نشرها على الموقع الرسمي الخاص به :”خسارتي لكأس السوبر الأفريقي والخروج من دوري الأبطال بمثابة العار، رغم أن كليهما جاء بعد ركلات الترجيح، لكن كان يجب أن أرحل”.

وتابع : هذا الأسبوع جاءت النهاية الحتمية لفترة تواجدي مع النادي الأهلي، والتي كانت مليئة بالخبرات الاستثنائية لي، وهو ما جعلني أرغب في توجيه رسالة تقدير لهذا الفريق وجماهيره ولاعبيه. قيادتي للفريق الأكثر تتويجًا بالألقاب عالميًا كانت من دواعي فخري وسروري، لن يتمكن أي شخص من الإحساس بهذا الفخر سوى من عمل داخل هذا النادي بشكل يومي وشعر بحب أكثر من 60 مليون شخص لهذا الفريق.” 

ومدح جاريدو مصر قائلا: “أنا وأسرتي شعرنا بالراحة في مصر، بالفعل إنها دولة عظيمة ويجب على الجميع زيارتها، هناك تشعر أنك فرد من الأسرة بشكل سريع وهو ما يساعدك على فعل كل شيء بسهولة. سأتذكر دائما البطولتين اللتين حققتهما مع الأهلي خلال الشهور الماضية، كأس الكونفيدرالية وكأس السوبر المصري، لقبان جعلاني أشعر بحب وتقدير جماهير الفريق، وهو ما ظهر لي كثيرًا”. 

وأضاف: “لدي قناعة كبيرة بأن هذا الفريق سيكون له مستقبل عظيم. رغم افتراقنا، الأهلي وجماهيره سيبقون دائمًا في قلبي، أشعر بفخر كبير لأنني سأكون جزءًا من تاريخ هذا النادي، شكرًا، السلام”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023