شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الشباب ينفرد بالصدارة بفوز علي النصر في الدوري السعودي

الشباب ينفرد بالصدارة بفوز علي النصر في الدوري السعودي
  صاحب الأرض يفقد تقدمه بهدف ويخسر أمام الضيوف 2-1 والشبابي ينجح في الابتعاد بالصدارة بالوصول للنقطة 53. الجولة:...

 

صاحب الأرض يفقد تقدمه بهدف ويخسر أمام الضيوف 2-1 والشبابي ينجح في الابتعاد بالصدارة بالوصول للنقطة 53.

الجولة: 21

المباراة: النصر × الشباب

النتيجة: 1-2

الأهداف: محمد السهلاوي ق 44 – ناصر الشمراني ق 60 و ق74 (من ضربة جزاء)

الرياض- ابتعد الشباب في صدارة الترتيب اثر فوزه على مضيفه النصر 2-1 الخميس على استاد الملك فهد الدولي في الرياض في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري السعودي لكرة القدم.

وتقدم النصر قبيل نهاية الشوط الأول عن طريق محمد السهلاوي (44)، وانتظر الشباب نحو ربع ساعة من زمن الشوط الثاني لإدراك التعادل بواسطة هدافه ناصر الشمراني (60).

وأضاف الشمراني نفسه الهدف الثاني والفوز من ركلة جزاء (74)، ومنح الشباب النقاط الثلاث ليرتفع رصيده الى 53 نقطة مبتعدا بفارق 4 نقاط عن الأهلي الثاني الذي يلعب الثلاثاء في ختام المرحلة في ضيافة الاتفاق الرابع (42 نقطة)، فيما وقف رصيد النصر عند 28 نقطة في المركز السادس.

وكان الشوط الأول فقيرا فنيا من الفريقين دون خطورة تذكر على المرميين باستثناء فرصة واحدة لكل فريق حيث تركز الصراع على امتلاك منطقة المناورة والاندفاع نحو المقدمة عن طريق الأطراف.

واستغل النصر اندفاع الشباب من جهة حسن معاذ وقاد الجزائري الحاج بوقاش هجمة مرتدة سريعة ومرر الكرة في الجهة المقابلة للمندفع من الخلف خالد الزيلعي الذي استلمها وجهزها للمهاجم السهلاوي الذي وضعها في المرمى الخالي (44).

وفي الشوط الثاني ظهر إصرار الشباب على تعديل النتيجة، وقاد أحمد عطيف كرة سريعة ذهبت إلى مختار فلاته داخل المنطقة جهزها للظهير الأيسر عبد الله الأسطى الذي لعبها بدوره عرضية أرضية أكملها الشمراني في المرمى (60).

واحتسب الحكم عبد الرحمن العمري ركلة جزاء لمختار فلاته بعد إعاقته من شايع شراحيلي نفذها الشمراني بنجاح ووضعها على يسار الحارس عبد الله العنزي (74).

– ترتيب فرق الصدارة:

1- الشباب 53 نقطة من 21 مباراة

2- الاهلي 49 من 20

3- الهلال 46 من 20

4- الاتفاق 42 من 20

5- الفتح 36 من 21

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023