شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

لاعبون ومدربون مصريون يغردون: أبو تريكة خط أحمر

لاعبون ومدربون مصريون يغردون: أبو تريكة خط أحمر
أثارت أنباء تم تداولها عن تحفظ هيئة الضرائب المصرية على أموال محمد أبو تريكة ردود أفعال غاضبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي سواء على المستوى الجماهيري أو على مستوى لاعبي ومدربي كرة القدم المصريين الذين اعلنوا تضامنهم مع "تريكة"

أثارت أنباء تم تداولها عن تحفظ هيئة الضرائب المصرية على أموال محمد أبو تريكة ردود أفعال غاضبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي سواء على المستوى الجماهيري أو على مستوى لاعبي ومدربي كرة القدم المصريين، حيث عبر العديد منهم عن دعمه الكامل لـ”أبو تريكة” في مواجهة هذه الاتهامات.

وبحسب موقع مصر العربية، فقد كان من أبرز المغردين دعمًا لتريكة لاعب المنتخب المصري ونادي الزمالك السابق أحمد حسام “ميدو” الذي نشر صورة لأبو تريكة بقميص المنتخب المصري، وأكد أنه رغم اختلافه مع أبو تريكة في كافة مواقفه إلا أنه يتمنى أن تثبت التحقيقات براءة تريكة مما نسب إليه من تهرب  ضريبي.

وأكد باسم مرسي في تغريدة له على “تويتر” بأن تريكة سيظل “معشوق الجماهير” على حد وصفه مهما مرت السنوات.

بينما كانت تغريدة اللاعب “أحمد حسن كوكا” الأقوى على “تويتر” حيث غرد مستخدما هاشتاج “أبو تريكة خط أحمر” ، مؤكدًا أنه عندما يكون الحديث عن الأساطير فإن “أبو تريكة” يكون في المقدمة.

ومن جهته قام اللاعب الشهير بـ”محمد كهربا” بوضع صورة تجمعه بتريكة في مران المنتخب المصري بحسابه على موقع “إنستاجرام” معلقًا “أبو تريكة في القلب.

أما اللاعب “عمر جابر فقد غرد “على “تويتر” بالإنجليزية قائلاً: بأنه فخور للغاية لأنه لعب يومًا إلى جانب أسطورة مثل تريكة.

وجاءت تغريدة حارس مرمى الناددي الأهلي والمنتخب المصري الأكثر مباشرة وصراحة حيث أكد أنه لا يمكنه التشكيك في نزاهة “أبو تريكة”، مؤكدًا أن مصادر دخل أبو تريكة كتاب مفتوح للجميع على حد وصفه.

وغرد اللاعب “أحمد حمودي” مؤكدًا أن تريكة هو صديق البسطاء.

وأكد اللاعب “محمود تريزيجيه” أن “أبو تريكة” في قلوب كل البسطاء، واصفًا إياه بأفضل صديق للجميع.

ومن جهته قال وائل رياض نجم النادي الأهلي السابق: يتحفظون على ممتلكات، يتحفظون على الشخص نفسه، لكن لن يستطيعوا التحفظ على حبك في قلوبنا.

كانت بعض المواقع الاخبارية تداولت أخبارًا عن تجميد أرصدة اللاعب المصري المعتزل محمد أبو تريكة بتهمة انتمائه إلى جماعة الإخوان المسلمين، الأمر الذي نفاه فيما بعد وكيله ومحاميه، فيما ادّعت وسائل إعلام مصرية أن تريكة تهرب من دفع نحو 800 ألف جنيه كضرائب نظير مشاركته في إعلانات بعض الشركات خلال السنوات الماضية، الأمر الذي نفاه تريكة عبر حسابه الرسمي على تويتر.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020