شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عقب مزاعم تحرير السيسي لأثيوبيين.. مغردون: فيلم هابط إخراج الدجال

عقب مزاعم تحرير السيسي لأثيوبيين.. مغردون: فيلم هابط إخراج الدجال
تناول مغردون مزاعم تحرير قائد الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي، لمجموعة من الإثيوبين في ليبيا بالسخرية والاستهجان، مشيرين إلى أنها مسرحية تم تنفيذها، فيما عاب عليه آخرون عجزه عن تحرير المصريين الذين تم ذبحهم في ليبيا من قبل

تناول مغردون مزاعم تحرير قائد الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي، لمجموعة من الإثيوبين في ليبيا، بالسخرية والاستهجان، مشيرين إلى أنها مسرحية تم تنفيذها، فيما عاب عليه آخرون عجزه عن تحرير المصريين الذين تم ذبحهم في ليبيا من قبل على يد تنظيم الدولة.

ونقلت وسائل إعلام رسمية مصرية عن السيسي قوله: إن مجموعة من الإثيوبيين كانوا خطفوا في ليبيا، وصلوا مطار القاهرة يوم الخميس بعد أن أنقذتهم قوات الجيش المصري.

وعلق Mohamed H Mohamed، قائلاً: “فكاكة السيسي مكشوفة، فيما قال Ashraf Juve “الفنكوش السيساوي الجديد ……. بيبيع الوهم لعبيده زي الشيطان ما ببيع الفقر لعبيده”.

وتعجب Ahmed Abouzeid، من تحريره أثيوبيين، في الوقت الذي عجز عن تحرير مصريين، إذ يقول “كنت تحرر المصريين اللي اتدبحوا في ليبيا.. كلها أفلام هابطة من تأليف عباس وإخراج السيسي الدجال”.

وبوصفها أنها فوتو شوب، يقول Malek Mohamad Sallam ” المسرحية بتاعت السيسي والاثيوبيين دي فوتو شوب، المسرحية دي علشان البلد تغطي علي موضوع قناة السويس اللي تأكدنا جميعًا إنه فنكوش، وكمان المسرحية الهزلية دي طلعت علشان تغطي على أرباح شهادات قناة السويس اللي لم تصرف للناس حتى الآن، وعلى فكرة الزيارات اللي السيسي بيعملها دي كلها فنكوش ومالهاش لزمة، وكمان انا عرفت أن الأمن المركزي هو اللي أجبر الطيارين علي إنهم يتراجعوا عن الاستقالة.

وأعرب آخرون عن دهشتهم من تدخلات السيسي الخارجية، وقيامه بمبادرات تجاه دول أخرى، وزيارات، في الوقت الذي يحتاج فيه المصريون الكثير والكثير ولا مجيب، تقول Hnaa Ewas “مش عارف يعمل اية والا اية؟؟؟ شوية اليونان.. وشوية إسبانيا .. وشوية روسيا … ياعم بص هنـا ! هنــــا تحت .. تحت شوية كمان ايون المسرييين نووور عينك بيلطموا مالجوع يا عم؟ يخرب بيت النظارة واللى أداها لك ..من يوم ما شفنا وش امه وكل يوم … مصيبة نوووية .. ويقولك دخل قناة السويس … طيب امتى الدخل ده هيـــدخـــل على الغلابة ونور عينيك.. امتى؟

ورأى البعض أنها مسرحية شارك في تنفيذها حفتر وأتباعه، من أجل السيسي، يقول محمد عبدالله “مسرحية نفذها أذناب حفتر”، وأورد  Khaled Shahir حوارًا خياليًا بين السيسي وحفتر، يقول”السيسي: حفتر اخطف عشين اثيوبي، حفتر: حاضر يا سيسي بس ليييه؟ السيسي: اصل هعمل دكر واجي أنا اطلعهم، حفتر:  اهه طيب”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023