شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مقتل عشرات الحوثيين في قصف للتحالف العربي

مقتل عشرات الحوثيين في قصف للتحالف العربي
قتل العشرات من المتمردين الحوثيين خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية في مواجهات مع لجان المقاومة الشعبية جنوبي اليمن، فيما شنت طائرات التحالف العربي غارات مكثفة على معاقل الحوثيين في محافظة صعدة شمالي البلاد..

قتل العشرات من المتمردين الحوثيين خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية في مواجهات مع لجان المقاومة الشعبية جنوبي اليمن، فيما شنت طائرات التحالف العربي غارات مكثفة على معاقل الحوثيين في محافظة صعدة شمالي البلاد.

وأفاد مراسلين لـ”سكاي نيوز عربية”، اليوم الجمعة، أن 22 متمرداً حوثياً على الأقل قضوا في المواجهات مع لجان المقاومة الشعبية وقصف لقوات التحالف على مدينة عتق، عاصمة محافظة شبوة، خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

وذكرت المصادرأيضا أنه في صباح سقط 14 قتيلاً في صفوف الحوثيين خلال مواجهات عنيفة مع المقاومة الشعبية في ضواحي مدينة لودر بمحافظة أبين، وأما في محافظة عدن، فقد دارت معارك عنيفة بالدبابات بين الحوثيين والمقاومة الشعبية في منطقة دوار السفينة بمدينة عدن، كما أسفرت غارات التحالف العربي عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الميليشيات الحوثية، التي تحاول منذ أسابيع اقتحام المدينة وسط مقاومة اللجان الشعبية.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023