شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. مرتضى: طلبت من لاعبي الزمالك تأييد الجيش وعدم دعم أبو تريكة

بالفيديو.. مرتضى: طلبت من لاعبي الزمالك تأييد الجيش وعدم دعم أبو تريكة
عبر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن رفضه حملات التضامن على مواقع التواصل الاجتماعي مع محمد أبو تريكة، نجم المنتخب والأهلي المعتزل، بعد التحفظ على أمواله

عبر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن رفضه حملات التضامن على مواقع التواصل الاجتماعي مع محمد أبو تريكة، نجم المنتخب والأهلي المعتزل، بعد التحفظ على أمواله، مبررًا ذلك بأن مصر تعيش الآن حالة حرب، ولا يجوز مساندة أبو تريكة المتهم بانتمائه لجماعة الإخوان.

وقال مرتضى، في تصريحات تليفزيونية للإعلامي أحمد موسى على فضائية “صدى البلد”: “أنا مايهمنيش أبو تريكة، ولا يعنيني في شيء، وهناك إخوان لا يضرون البلد، وتأييده للرئيس المعزول محمد مرسي حرية شخصية، لكنه قام بتزويد تظاهرات رابعة بالأموال لتوفير الكهرباء لضمان بقاء المعتصمين أطول فترة ممكنة”.

وعن وصف أبو تريكة بالقسيس، قال: “هو فيه قديس كذاب؟ أبو تريكة خرج بنفسه واعترف من قبل بمخادعة الحكم والحصول على ركلة جزاء، مما يعني أنه كذب، كما أنه ذهب للمعزول محمد مرسي وبرفقته 3 لاعبين آخرين لإقناعه بالإفراج عن ابن عمه شحتة أبو تريكة بعد صدور حكم ضده بالنصب واختلاس 11 مليون ريال سعودي، لا يوجد قديس يفعل ذلك”، وذلك على حد قوله.

كما شبه مرتضى، أبو تريكة بالسيدة ياسمين الترش المعروفة إعلامية بـ”سيدة المطار”، منددًا بقيام البعض بمحاولة تصوير الدولي المصري السابق كشخص فوق القانون ولا تجوز معقابته.

وأشار رئيس الزمالك إلى أنه اجتمع بلاعبي الفريق الأول للتأكيد على أن النادي مؤسسة وطنية لها توجه سياسي وتدعم الجيش والشرطة، مؤكدًا أن بعض اللاعبين نفوا مساندتهم لأبو تريكة على شبكات التواصل الاجتماعي، وأن الحسابات التي نشرت ذلك غير مملوكة لهم.

وأضاف: “باسم مرسي وأحمد عيد عبد الملك أكدا لي أنهما لم يتضامنا مع أبو تريكة، وأي لاعب مستعد للقيام بمساندة شخص رفض مصافحة وزير الدفاع الأسبق حسين طنطاوي ووزير الرياضة طاهر أبو زيد، حتى ولو كان ميسي نفسه وسيسجل 100 هدف، فهو لا يلزمني في شيء، ومش عايزه في الفريق”.

وطالب رئيس النادي، اللاعبين المحبين لأبو تريكة، بعدم إظهار ذلك علنًا والاكتفاء بالاتصال به تليفونيًا، مهددًا إياهم بالاستبعاد عن الفريق في حال إظهار ذلك، مطالبًا منهم إصدار بيان لتأكيد التزامهم بتعليمات النادي ومساندتهم للجيش والشرطة.

شاهد تصريحات مرتضى منصور في مداخلة مع برنامج أحمد موسى:

مرتضى منصور : هو في قديس كداب !!!! و مفيش فرق… by korabia2

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023