شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القاعدة يسلم ميناء المكلا إلى مجلس مدينة حضرموت

القاعدة يسلم ميناء المكلا إلى مجلس مدينة حضرموت
سلم تنظيم "أنصار الشريعة" التابع "لتنظيم القاعدة" في اليمن ، عدداً من المرافق الحكومية في مدينة "المكلا" عاصمة محافظة "حضرموت" شرقي البلاد إلى مجلس أهلي محلي.

سلم تنظيم “أنصار الشريعة” التابع “لتنظيم القاعدة” في اليمن ، عدداً من المرافق الحكومية في مدينة “المكلا” عاصمة محافظة “حضرموت” شرقي البلاد إلى مجلس أهلي محلي.

وقال “عبد الحكيم بن محفوظ” الأمين العام لـ”المجلس الأهلي الحضرمي” الذي تسلم المرافق إن المجلس تسلّم من “أنصار الشريعة” ميناء المكلا ومبنى ديوان المحافظة ومنزل المحافظ المملوك للدولة

ووفق وكالة الأناضول فقد أوضح “بن محفوظ” أن الميناء جاهز ومؤمن تحت إدارة المجلس لاستقبال البواخر والسفن ، مشيراً إلى أن المجلس الأهلي لديه خطة لاستلام بقية المرافق الحكومية لاستئناف العمل فيها بعد توقفه ، وأكد “بن محفوظ” أن المجلس سيتسلم الجانب الأمني ضمن المرحلة المقبلة وبعد استكمال الترتيبات لذلك حتى لا يحدث فراغ أمني في المدينة على حد تعبيره.

وكان “المجلس الأهلي الحضرمي” تسلم من تنظيم أنصار الشريعة الخميس الماضي “مطار الريان الدولي” وفرع “البنك المركزي” بالمكلا ، التي تخلو من أي تواجد أمني لقوات الجيش والأمن منذ سيطرة تنظيم “أنصار الشريعة” على جميع المواقع الأمنية والعسكرية والمرافق الحكومية بها.
 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020