شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بلباو يفجر مفأجاة ويفوز علي المان يونايتيد بثلاثية علي أولد ترافورد

بلباو يفجر مفأجاة ويفوز علي المان يونايتيد بثلاثية علي أولد ترافورد
  الضيف الإسباني يتمكن من الفوز على الشياطين الحمر بثلاثية مقابل هدفين، ويضع قدماً في الدور القادم في انتظار مباراة...

 

الضيف الإسباني يتمكن من الفوز على الشياطين الحمر بثلاثية مقابل هدفين، ويضع قدماً في الدور القادم في انتظار مباراة الإياب على ملعبه في إقليم الباسك.

مانشستر يونايتد – أتلتيك بلباو: 2-3

الأهداف: روني (22، 90 ركلة جزاء) لمانشستر يونايتد، يورنتي (44)، دي ماركوس (72)، مونياين (90) لأتلتيك بلباو.

الملعب: أولد ترافورد

تعرض مانشستر يونايتد الإنكليزي لهزيمة مفاجئة الخميس أمام ضيفه أتلتيك بلباو الإسباني في ذهاب دور الستة عشر لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وسقط مانشستر يونايتد على أرضه ووسط جماهيره أمام اتليتك بيلباو 2-3 في مباراة الهاب في انتظار الإياب على الأراضي الإسبانية.

وعلى ملعب أولد ترافورد تقدم مانشستر يونايتد بهدف حمل توقيع واين روني في الدقيقة 22 ولكن الفريق الأسباني رد بثلاثة أهداف حاسمة.

وأدرك المهاجم الدولي فرناندو ليورنتي التعادل لبيلباو قبل دقيقة واحدة على نهاية شوط المباراة الأول بد عرضية جميلة من زميله دي ماركوس ليضعها ب{اسه قوية في شباك الحارس دي خيا.

وأحرز اوسكار دي ماركوس نفسه الهدف الثاني لاتليتك بيلباو في الدقيقة 72 من المباراة.

وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة سجل ايكير مونيان الهدف الثالث لبيلباو بمتابعة جميلة من تسديدة البديل توكويرو ليضعها في سقف المرمى الإنكليزي.

قبل أن يعود حصل مانشستر يونايتد ويحصل على ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع، أحرز منها روني الهدف الثاني له ولفريقه.

لتنتهي المباراة بنتيجة 2-3 لمصلحة الضيوف ويفشل صاحب الأرض في تسيجل التعادل.

كما اقترب الفريق الأسباني الأخر فالنسيا من العبور إلى دور الثمانية عبر فوزه الساحق على ضيفه ايندهوفن الهولندي بأربعة أهداف لهدفين.

وتقدم فيكتور رويز بهدف لبلنسية في الدقيقة 11 وبعد دقيقة واحدة أضاف روبرتو سولدادو الهدف الثاني ثم أحرز سولدادو الهدف الثاني له والثالث لفالنسيا قبل دقيقتين على نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني أضاف لاعب الوسط الأرجنتيني بابلو بياتي الهدف الرابع لأصحاب الأرض في الدقيقة 56 ثم سجل أولا تويفونين الهدف الأول لايندهوفن وتبعه زميله فينالادوم بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 86.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020