شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ردود أفعال نجوم الفن عن أزمة أبو تريكة

ردود أفعال نجوم الفن عن أزمة أبو تريكة
انقسم عديد من نجوم الفن بين مؤيد ومعارض حول أزمة محمد أبو تريكة، لاعب الأهلي المعتزل، والخاصة بالحجز على أمواله في شركة سياحة "أصحاب تورز"

انقسم عديد من نجوم الفن بين مؤيد ومعارض حول أزمة محمد أبو تريكة، لاعب الأهلي المعتزل، والخاصة بالحجز على أمواله في شركة سياحة “أصحاب تورز”، حيث قال المطرب حمزة نمرة، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إن “أبو تريكة كبير جدًا في قلوب الناس.. خيبة والله!”

 

وقال الفنان محمد عطية، إنه “هل هناك أسوأ مما يحدث مع أبو تريكة؟ رجل كتب تاريخا للرياضة في مصر لا ينكره سوى جاحد.. نحن نعيش في واحدة من أسوأ ديكتاتوريات التاريخ الحديث”.

ولم تعلن الفنانة مي كساب تأييدها أو معارضتها، بل تحدثت عن ياسمين النرش وأبو تريكة والجدل المثار حولهما، وقالت عبر حسابها الرسمي على “فيس بوك”: “كلنا ياسمين النرش وكلنا أبو تريكة وكلنا تافهين وفاضيين، فراغ التواصل الاجتماعي الهري والفتي الاجتماعي.. كبت يا حكومة.. طلعوا طاقة الهري دي في حاجة مفيدة، الشباب يا حكومة الشباب يا ريس”.

وتحفظ أيضا عن تضامنه النجم نبيل الحلفاوي، حيث قال على حسابه عبر موقع “تويتر”: “مَن مِن نجوم الفن أوالأدب أوالرياضة.. شفع له تاريخه وإسعاده للناس عند من يخالفونه الرأي أوالموقف في زمن الاستقطاب؟ أبو تريكة ليس استثناء”.

أما أمير عيد فأعلن تضامنه مع أبو تريكة من خلال مشاركته فقط بهاتشتاج “#متضامن_مع_أبو_تريكة”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023