شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

غضب هلالي على التحكيم في مباراة القمة السعودية

غضب هلالي على التحكيم في مباراة القمة السعودية
أثار الحكم الأسكتلدني جون بياتون الجدل داخل أروقة نادي الهلال حول قراراته في مباراة القمة التي جمعت بين نادي الهلال السعودي وغريمه العنيد نادي النصر

أثار الحكم الأسكتلدني، جون بياتون، الجدل داخل أروقة نادي الهلال حول قراراته في مباراة القمة التي جمعت بين نادي الهلال السعودي وغريمه العنيد نادي النصر، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض مساء اليوم الأحد.

وتوج النصر بلقب الدوري السعودي بعد أن أحرز لاعبه السهلاوي هدفًا وحيدًا في مرمى الهلال في مباراة اليوم، حيث أثار الهدف المشكوك في صحته جدلًا آخر مضافًا لأداء الحكم في مباراة اليوم.

وشهدت المباراة العديد من الاحتكاكات من قبل الفريقين وحصول لاعبي الفريقين على العديد من البطاقات، نالت حتى البدلاء خارج أرض المباراة، فضلا عن طرد لاعبي الهلال محمد جحفلي في الدقيقة 67، وسعود كريري وسالم الدوسري في الدقيقتين الخامسة والسابعة من الوقت بدل الضائع لينهي الهلال المباراة بثمانية لاعبين فقط.

وعلى سياق متصل، عبر محمد الحميداني، رئيس نادي الهلال المكلف، عن غضبه من التحكيم قائلًا: “طفح الكيل، التحكيم لدينا ينحر من الوريد إلى الوريد”.

وأضاف الحميداني: “مباراة اليوم لم تكن تهمنا لا من قريب ولا من بعيد، لكن الظلم قتل مجهوداتنا”.

وأشار إلى أن الدوري السعودي قد تم التخطيط فيه لفوز فريق معين، حيث قال في تصريح لقناة mbc Action: “نريد دوري شريفا، وليس دوري يتم التخطيط لمنحه لفريق معين”.

شاهد تصريحات رئيس الهلال:

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023