شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. “57357” تنفي إزالة اسم أبوتريكة من جناح بالمستشفى

بالفيديو.. “57357” تنفي إزالة اسم أبوتريكة من جناح بالمستشفى
نفى هشام عبد السلام، المستشار الإعلامي لمستشفى "57357" ما تردد في مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن إزالة اسم الكابتن محمد أبوتريكة، نجم منتخب مصر والنادي الأهلي سابقا، من جناح كان قد تبرع بتكاليفه للمستشفى.

نفى هشام عبد السلام – المستشار الإعلامي لمستشفى “57357” – ما تردد في مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن إزالة اسم الكابتن محمد أبوتريكة – نجم منتخب مصر والنادي الأهلي سابقا – من جناح كان قد تبرع بتكاليفه للمستشفى.

وأضاف هاتفيًا لبرنامج “البيت بيتك” المذاع على قناة “tEN”، أمس الأحد، قائلا: “الوقف الخيري الذي قام بعمله اللاعب لم يتم المساس به نهائيًا ولم يتم إزالة اسمه من عليه، ولكن أي عمل ناجح ومحترم يرفع اسم الدولة خارجيًا وخارجيا لابد أن يتم إثارة البلبلة حوله”.

كما نفت مؤسسة مستشفى سرطان الاطفال فى بيان أصدرته الأحد أن الكابتن أبو تريكة ومانويل جوزيه قد قاما بالتبرع بجهاز للمستشفى من 5 سنوات، وتكريما من المستشفى تم وضع اسمه على ( اسانسير ) بمدخل المستشفى. 

وأشارت إلى أن هذه شائعات مغرضة كاذبة تصدر من البعض وليس لها اى اساس من الصحة وهدفها هو التأثير على صحة الاطفال مرضى السرطان.

يذكر أن لجنة حصر أموال الإخوان المسلمين قد أمرت بالتحفظ على أموال اللاعب الشهير وعلى شركة السياحة التابعة له، الأسبوع الماضي، بعد ورود معلومات إليها بأن مدير الشركة ينتمي للجماعة ويقوم بدعم عمليات إرهابية داخل البلاد. 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023