شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأهلي يطالب بتأجيل لقاء الداخلية تجنبًا للإرهاق قبل لقاء الإفريقي

الأهلي يطالب بتأجيل لقاء الداخلية تجنبًا للإرهاق قبل لقاء الإفريقي
أكد وائل جمعة، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أنه تم الاتصال بين مسؤولي النادي وعامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، بشأن تأجيل لقاء الفريق مع الداخلية في الجولة 30 من مسابقة الدوري الممتاز

أكد وائل جمعة، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أنه تم الاتصال بين مسؤولي النادي وعامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، بشأن تأجيل لقاء الفريق مع الداخلية في الجولة 30 من مسابقة الدوري الممتاز.

وطلب فتحي مبروك، المدير الفني للأهلي، تأجيل لقاء الداخلية المقرر إقامته يوم الأربعاء، تجنبًا لإصابة اللاعبين بالإرهاق قبل لقاء الإفريقي التونسي بذهاب دور الـ16 الإضافي من كأس الاتحاد الإفريقي “الكونفيدرالية”، والمقرر له يوم الأحد المقبل.

وأشار مدير الكرة في الأهلي إلى أن حالة الاستقرار التي بدأت تشعر بها الجماهير ناتجة عن تحقيق الفوز في مباراتين متتاليتين، وهو أمر افتقده الفريق في عهد الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني السابق، بعدما أخفق الفريق في الحصول على عديد من النقاط خلال لقاءات كان هو الطرف الأفضل فيها.

ويلاقي الأهلي، نظيره فريق الداخلية يوم الأربعاء، ليسافر الجمعة للسويس، لخوض أول تدريب هناك في الخامسة مساءً، وهو أمر سيتكرر في اليوم التالي، لملاقاة الإفريقي التونسي في السابعة مساء يوم الأحد.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023