شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حكم سويدي لإدارة لقاء ريال مدريد ويوفنتوس بدوري الأبطال

حكم سويدي لإدارة لقاء ريال مدريد ويوفنتوس بدوري الأبطال
أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، عن تعيين الحكم السويدي، جوناز أريكسون، لإدارة مباراة ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، على ملعب سانتياجو برنابيو الأربعاء

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، عن تعيين الحكم السويدي، جوناز أريكسون، لإدارة مباراة ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، على ملعب سانتياجو برنابيو الأربعاء، في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكان إريكسون قد أدار مباراتين قبل ذلك للريال بالبطولة، حيث فاز على زينيت سان بطرسبورج الروسي بأربعة أهداف لهدف بموسم 2008/ 2009، وكذلك مباراة أياكس الهولندي التي فاز بها الملكي برباعية نظيفة بموسم 2012/ 2013.

وأقيم لقاء الذهاب بين الفريقين الثلاثاء الماضي، في مدينة تورينو الإيطالية، وانتهى بفوز السيدة العجوز بنتيجة 2-1 سجلهما موراتا وتيفيز، بينما سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الوحيد للفريق الإسباني.

ويأمل الملكي في خطف بطاقة التأهل من السيدة العجوز، لإنقاذ موسمه من الفشل بعد الخروج من كأس ملك إسبانيا، وصعوبة موقفه في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعد اقتراب برشلونة من حصد اللقب، بينما يلعب اليوفي على الثلاثية هذا الموسم، حيث حصل البيانكونيري على لقب الدوري الإيطالي، وضمن التواجد في نهائي كأس إيطاليا.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023