شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عامل بمستشفى أبو المطامير: الممرضات تشتم الناس ومكتب المدير “غرزة”

عامل بمستشفى أبو المطامير: الممرضات تشتم الناس ومكتب المدير “غرزة”
أكد أحد عاملي المستشفى العام بأبي المطامير بالبحيرة، أن المستشفى تعاني من سوء الخدمة الطبية والإهمال المتعمد من جميع الأطباء والممرضات بها، فضلا عن إهمال وفساد المسؤلين.

أكد أحد عاملي المستشفى العام بأبي المطامير بالبحيرة، أن المستشفى تعاني من سوء الخدمة الطبية والإهمال المتعمد من جميع الأطباء والممرضات بها، فضلا عن إهمال  وفساد المسؤلين.

وأشار العامل- الذي رفض ذكر اسمه- إلى  عدم وجود أطباء متخصصون، فالطبيب يعمل مكان غيره، كأن يعمل طبيب الاستقبال في وحدة الغسيل الكلوي أو الأطفال، فضلا عن عدم وجود  استعداد داخل قسم الاستقبال والطوارئ، وإذا جاءت حالة طارئة خطيرة قد تفارق الحياه.

وعن وحدة الغسيل الكلوي، فالأجهزة التي به تعمل بنسبة 70%، والمرضى الذين يأتون للمستشفى للغسيل يحضرون مستلزماتهم معهم، على الرغم من أن المستشفى يجب أن تكون مجهزة، مضيفا أن المبنى الرئيسي منذ عام وهو تحت الترميم، والطوب والرمل يملأ الأرض مما يعيق حركة المارة.

 وقال العامل عن قسم الولادة، أنه لا يوجد به أطباء نهائيا، فيما يترك الممرضات أماكنهم ويجلسون في الدور الأرضي، وإذا طلبهم أحد المرضي، يردون عليه بأقبح الكلمات،

ويضيف العامل “ولما دخلت لمكتب المدير عشان اشكيله اللي بيحصل لقيت مكتبه كأنه غرزة أكتر من 15 واحد من الموظفين والدكاترة مولعين سجاير وقاعدين يهزروا ولما قولتله علي اللي بيحصل من الممرضات قاللي دول بنات الله يكون في عونهم، وأنا خارج من عنده من المكتب لقيت ممرضة ماسكة ست عجوزة عندها فوق الــ65 سنة، وبتشتم فيها وتزعق جامد جدا، وده كله عشان الست أخدت حقنه واديتها اتنين جنيه فقط “.

وأكد أن المستشفى من بعد الساعة التاسعة مساء، يتصرف الجميع كامل يحلو لها، فينصرف من يريد الانصراف، وموظفو الأمن يشربون السجائر والشيشة كما يريدون، والممرضات يجلسون يتسامرون، والمسؤلين لا يبالون لكل هذا.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023