شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نجوم الزمالك يتضامنون مع أبو تريكة ويتجاهلون تحذيرات مرتضى منصور

نجوم الزمالك يتضامنون مع أبو تريكة ويتجاهلون تحذيرات مرتضى منصور
رغم العديد من التصريحات النارية التي خرج بها مرتضى منصور - رئيس نادي الزمالك - ضد النجم الخلوق محمد أبوتريكة - لاعب الأهلي المعتزل - إلا أن هناك العديد من لاعبي الفريق الأبيض وقفوا ضد رئيس ناديهم، وأعلنوا تضامنهم مع تريكة..

رغم العديد من التصريحات النارية التي خرج بها مرتضى منصور – رئيس نادي الزمالك – ضد النجم الخلوق محمد أبوتريكة – لاعب الأهلي المعتزل – إلا أن هناك العديد من لاعبي الفريق الأبيض وقفوا ضد رئيس ناديهم، وأعلنوا تضامنهم مع أمير القلوب خلال أزمته، عقب قرار القضاء بالتحفظ على أمواله.

وكانت لجنة حصر أموال جماعة الاخوان المسلمين، قد قررت التحفظ على أموال أبوتريكة، بزعم مشاركته  في إحدى الشركات السياحة “أصحاب تورز”، واتهامها بتمويل الجماعات التي يصفها النظام بـ”الإرهابية” في مصر.

ويعد أحمد حسام ميدو، رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك، من أبرز الرموز الزملكاوية التي أعلنت تضامنها مع الماجيكو.

وكتب ميدو على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، ” رغم اختلافى معه على كل المستويات إلا أننى أتمنى من الله بل مستعد أن أفعل أى شيء حتى يخرج من أزمته أتمنى أن تثبت التحقيقات عدم تورطه فى أي شيء.. ربنا معاك يا أبوتريكة”.

بينما كتب باسم مرسى، لاعب الزمالك، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، “يأتي من يأتي ويرحل من يرحل وستظل انت معشوق الجماهير يا تريكة”.

وساند عمر جابر لاعب نادي الزمالك، و الاسم الأبرز في القلعة البيضاء في الفترة الماضية، أبو تريكة بنشر صورة تجمعه مع لاعب الأهلي السابق في إحدى مباريات الأهلي والزمالك، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقعى التواصل الاجتماعى “فيس بوك” و”تويتر”.

وبالرغم أن أحمد عيد عبد الملك صانع ألعاب نادي الزمالك، يعتبر من أكثر اللاعبين كرها للقلعة الحمراء ظاهرًا، إلا أن المواقف تبين ما بداخل اللاعب الذي مدح تريكة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلا “تشرفت باللعب معك وأنت من أدخلت البهجة على قلوب المصريين، فلا تحزن من اختبار من عند ربك يزيد محبة الناس لك.. أمير القلوب”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية