شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

منع أمير سعودي من دخول الملاعب الرياضية لمدة عام

منع أمير سعودي من دخول الملاعب الرياضية لمدة عام
قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم منع سمو الأمير عبدالله بن عبد العزيز بن ناصر، من دخول الملاعب الرياضية بالسعودية لمدة عام. وأفادت صحيفة الخبر السعودية،

قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم منع الأمير عبد الله بن عبد العزيز بن ناصر، من دخول الملاعب الرياضية بالسعودية لمدة عام.

وأفادت صحيفة الخبر السعودية، أن قرار إيقاف الأمير، جاء على خلفية أحداث الشغب التي حدثت في مباراة النصر والهلال بالدوري السعودي.

وأضافت أن وزارة الشباب والرياضة السعودية، طالبت بفتح تحقيق كبير من أجل اتخاذ الإجراءات اللازمة في هذا الصدد.

وقال بيان صادر عن الرئاسة العامة لرعاية الشباب: “اللجنة نظرت في الأحداث التي تقع ضمن اختصاص ومسؤوليات الرئاسة العامة لرعاية الشباب ورفعت تقريرها النهائي ظهر اليوم الثلاثاء، متضمناً كافة المحاضر والتقارير من الجهات المعنية”.

وأضاف: “تقرر منع الأمير عبدالعزيز بن عبدالرحمن بن ناصر من دخول الملاعب الرياضية التابعة للرئاسة العامة لرعاية الشباب لمدة عام من تاريخه، وتقرر توجيه رابطة دوري المحترفين والاتحاد السعودي للعمل بشكل عاجل على إصدار تنظيم يحدد ضوابط وآليات الدخول لساحات الملاعب الداخلية وفقا لتنظيمات الاتحادين الآسيوي والدولي والعقوبات المطبقة في حق المتجاوزين وتعميم ذلك على الأندية خلال مدة لا تزيد عن أسبوعين”.

وأردف البيان: “تقرر التشديد على الالتزام التام في تطبيق هذه اللوائح من قبل مسؤولي الملاعب لضمان عدم تكرار ما حدث في نهاية مباراة النصر والهلال والرفع بأي تقصير في هذا الجانب لسمو الرئيس العام لمحاسبة المقصرين، والتنسيق مع الجهات الحكومية المعنية بتنظيم المباريات لتحديد مهام كل جهة واختصاصاتها”.

وشدد البيان على ضرورة تعاون الأندية والتزامها بكل ما يصدر من تعليمات لضمان إظهار المسابقات السعودية بالصورة المثلى في كافة جوانبها.

 

جدير بالذكر، أن وزارة الشباب والرياضة، أصدرت بيانًا خلال الساعات الماضية، تبدي فيه استياءها لما حدث.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023