شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الرجوب: مباراة فلسطين والسعودية بتصفيات المونديال في رام الله

الرجوب: مباراة فلسطين والسعودية بتصفيات المونديال في رام الله
قال رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، جبريل الرجوب، إن مباراة فريقه الكروي أمام السعودية يوم 11 يونيو المقبل في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم بروسيا 2018 وكأس أمم آسيا بالإمارات 2019، ستقام على ملعب الشهيد فيصل الحسيني

قال رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، جبريل الرجوب، إن مباراة فريقه الكروي أمام السعودية يوم 11 يونيو المقبل في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم بروسيا 2018 وكأس أمم آسيا بالإمارات 2019، ستقام على ملعب الشهيد فيصل الحسيني برام الله.

أضاف الرجوب، في تصريحات لوكالة الأنباء الفلسطينية: “يوجد قرار ورغبة لدى أسرة الاتحاد السعودي لكرة القدم بالقدوم إلى فلسطين، إلا أن الاتحاد السعودي ما زال بانتظار موافقة القيادة السياسية في الممكلة العربية”.

وواصل تصريحاته “دخول المنتخب السعودي إلى فلسطين سيكون تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)”.

وستصبح السعودية أبرز منتخب وطني يزور الأراضي الفلسطينية منذ التصريح للاتحاد الفلسطيني بخوض تصفيات كأس العالم على أراضيه في 2011.

ويمكن للاتحادات الوطنية مخاطبة “فيفا” بنقل مبارياتها في التصفيات إن لم ترض عن الأوضاع الأمنية.

وتتخذ دول عربية، موقفًا معارضًا للتوجه إلى الأراضي الفلسطينية لإقامة أي أنشطة مع الفلسطينيين، وتعتبر أن الدخول إلى الأراضي الفلسطينية عبر الحدود الإسرائيلية يشكل نوعًا من “التطبيع”.

غير أن الاتحاد الفلسطيني يؤكد أن آليات المرور إلى الأراضي الفلسطينية تتم بالتنسيق مع الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا وضمن قوانينه المعمول بها في ما يخص تنقل البعثات الرياضية.

ويلعب المنتخبان الفلسطيني والسعودي، في التصفيات بالمجموعة الأولى، في مجموعة تضم بجانبهما منتخبات الإمارات، وتيمور الشرقية، وماليزيا.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية