شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. عيسى للسيسي: من أين يا عم 800 ألف طن قمح يكفوا 4 شهور؟

بالفيديو.. عيسى للسيسي: من أين يا عم 800 ألف طن قمح يكفوا 4 شهور؟
قال إبراهيم عيسى، رداً على تصريح قائد الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسى بأن المخزون الاستراتيجى من القمح 800 ألف طن، يكفى لـ 4 أشهر مقبلة، قائلاً "سيادة الرئيس هذا مخزون 25 يومًا، ومصر تستهلك 15 مليون و955 ألف طن سنويًا..

قال إبراهيم عيسى، رداً على تصريح قائد الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسى بأن المخزون الاستراتيجى من القمح 800 ألف طن، يكفى لـ 4 أشهر مقبلة، قائلاً “سيادة الرئيس هذا مخزون 25 يومًا، ومصر تستهلك 15 مليون و955 ألف طن سنويًا.. منين ياعم.. 800 ألف طن يكفوا 4 أشهر؟!”.

وأضاف “عيسى”، عبر برنامجه “30/25” المذاع عبر فضائية “on tv”، أن وزير التموين السابق أقسم أنه سلم 4 ملايين طن احتياطى استراتيجى للوزارة، مطالبًا السيسى باستقدام الوزير السابق والحالي لمعرفة الحقيقة؛ لأن هذا الكلام الصادر من الوزير حول الـ 800 ألف طن لا يصح معه الصمت.

فيما أبدى “عيسى” استغرابه حول وجود احتياطى من السكر، قائلاً: “إحنا دولة مستوردة للسكر وما قاله السيسى مجرد راكد، لذا على الرئاسة معرفة مدى سلامة السكر المحلى، وهذا الأمر لا يمكن بأى حال من الأحوال إلا أن تكون عنوانًا للتساؤل”، موجهًا كلامه لوزير التموين: “هذه أرقام قالها الرئيس يا دكتور خالد حنفى.. جزاك الله.. حاجة لا يمكن تصورها”. 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية