شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الرئيس العراقي يشكر إيران لمساعدتها في الحرب على “داعش”

الرئيس العراقي يشكر إيران لمساعدتها في الحرب على “داعش”
قدم الرئيس العراقي "فؤاد معصوم" شكره لإيران لمساعدتها للعراق في حربها ضد "تنظيم الدولة" وقال إن "داعش هو عدو الشعب العربي وعدو شعوب المنطقة كلها على حد تعبيره خلال مؤتمر صحفي مع نظيره الإيراني في طهران..

قدم الرئيس العراقي “فؤاد معصوم” شكره لإيران لمساعدتها للعراق في حربها ضد “تنظيم الدولة” وقال إن “داعش” هو عدو الشعب العربي وعدو شعوب المنطقة كلها. -على حد تعبيره خلال مؤتمر صحفي مع نظيره الإيراني في طهران-.

ووفق وكالة الأناضول، دعا الرئيس العراقي إلى ضرورة محاربة الإرهاب في سوريا كما يتم محاربته بالعراق ، مؤكدًا دعم بلاده لإيران في مفاوضاتها مع الدول الكبرى حول ملفها النووي ، وشدد بأن التوصل إلى اتفاق حول الملف النووي الإيراني سيكون لصالح دول المنطقة.

فيما قال الرئيس الإيراني حسن روحاني، إن الشعب العراقي هو الذي يقرر مستقبله ولن يسمح لأي بلد بإثارة الخلافات في العراق وتقسيمه -على حد وصفه-.

ودعا الرئيس الايراني، كل دول المنطقة والعالم للمساهمة في وقف حقيقي لإطلاق النار في اليمن ، موضحًا أنه تحدث مع الرئيس العراقي، عن ضرورة محاربة الارهاب بشكل جماعي وليس طرد الارهابيين في العراق لأنهم سيتجمعون في سوريا.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023