شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. سموحة ينجو من الهبوط بهدفين في مرمى بتروجيت

بالفيديو.. سموحة ينجو من الهبوط بهدفين في مرمى بتروجيت
فاز فريق سموحة في مباراته أمام فريق بتروجيت بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري الممتاز

فاز فريق سموحة في مباراته أمام فريق بتروجيت بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري الممتاز.

بدأ بإحراز الأهداف لبتروجيت أولًا عن طريق شيميليس بيكلي في الدقيقة الخامسة، قبل أن يتعادل أحمد شكري لسموحة بعدها بخمس دقائق، ونجح صلاح أمين، مهاجم الفريق السكندري، في إحراز هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 53.

ويرتفع رصيد سموحة بعد هذا الفوز إلى النقطة 33 في المركز الرابع عشر، بينما تجمد رصيد الفريق البترولي عند النقطة 43 في المركز السادس.

وفي مباراة أخرى ضمن نفس الجولة، فاز الاتحاد السكندري على فريق ألعاب دمنهور بنتيجة (4/ 2).

وأحرز للاتحاد أولاً رامي عادل في الدقيقة السابعة، وعزز محمد حمدي تقدم الفريق السكندري في الدقيقة 24، قبل أن يسجل فتحي مبروك الهدف الثالث في الدقيقة 65، وقلص حمادة الغنام لاعب الرجاء النتيجة في الدقيقة 72 بتسجيله الهدف الأول لفريقه، قبل أن يحرز زميله حمدي فتحي الهدف الثاني في الدقيقة 90، وقضى محمد حمدي على آمال الرجاء في العودة للقاء بتسجيله الهدف الرابع للاتحاد في الوقت بدل من الضائع.

وبهذا الفوز يرفع الاتحاد رصيده إلى النقطة 42 في المركز السابع، بينما تجمد رصيد الرجاء عند النقطة 25 في المركز السابع عشر.

شاهد الأهداف:

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023