شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المجلس الثوري في واشنطن لتوضيح أسباب الإطاحة بالسيسي

المجلس الثوري في واشنطن لتوضيح أسباب الإطاحة بالسيسي
تشارك الدكتورة مها عزام، رئيس المجلس الثوري المصري، اليوم الخميس، في المؤتمر السنوي السادس عشر لمركز الدراسات الإسلامية والديمقراطية الذي سيعقد في فندق ماريوت واشنطن بجوار البيت الأبيض

تشارك الدكتورة مها عزام، رئيس المجلس الثوري المصري، اليوم الخميس، في المؤتمر السنوي السادس عشر لمركز الدراسات الإسلامية والديمقراطية الذي سيعقد في فندق ماريوت واشنطن بجوار البيت الأبيض.

وحسب بيان المجلس الثوري المصري الذي وصل نسخة خاصة منه لـ”رصد”، فإن المؤتمر يركز على مستقبل الديمقراطية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويشارك فيه عدد من كبار المسؤولين ورواد السياسة من الولايات المتحدة وأوروبا والعالم العربي والإسلامي.

وستتناول مها عزام رئيس المجلس الثوري المصري، في كلمتها، ضرورة محاكمة عبد الفتاح السيسي ونظامه على جرائمه غير الإنسانية، فضلًا عن ضرورة الإطاحة به بغية إقامة دولة مدنية في مصر على أسس ديمقراطية.

كما ستتناول الكلمة، ضرورة أن تتوقف الإدارة الأمريكية عن تأييد السيسي الذي أدت سياساته إلى انتشار الإرهاب وعدم الاستقرار بالمنطقة.

كما ستتطرق إلى أن كفاح الشعب المصري لنيل حريته وحقوقه المشروعة أمر عالمي يجب أن يدعم من قبل كل الدول الديمقراطية، لا سيما أن نظام السيسي يسخر من القانون الدولي ومعايير حقوق الإنسان، لذلك يجب أن يحاسب على ذلك.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023