شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الوداد البيضاوي يتوج بلقب الدوري المغربي بعد غياب 5 أعوام

الوداد البيضاوي يتوج بلقب الدوري المغربي بعد غياب 5 أعوام
توّج نادي الوداد البيضاوي، اليوم السبت، بلقب الدوري المغربي لكرة القدم للمرة الثامنة عشر في تاريخه، بعد غياب خمسة أعوام، إذ كانت آخر مرة انتزع فيها الوداد البيضاوي اللقب في عام 2010

توّج نادي الوداد البيضاوي اليوم السبت، بلقب الدوري المغربي لكرة القدم للمرة الثامنة عشرة في تاريخه، بعد غياب خمسة أعوام، إذ كانت آخر مرة انتزع فيها الوداد البيضاوي اللقب في عام 2010.

قاد الغابوني مليك إيفونا، فريقه نادي الوداد للفوز على مضيفه حسنية أغادير بثلاثية نظيفة في الجولة التاسعة والعشرين للمسابقة، حيث سجل الأهداف الثلاثة في الدقائق 24 و59 و75 من زمن اللقاء.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الوداد البيضاوي إلى 59 نقطة في الصدارة، بينما تجمد رصيد حسنية أغادير عند 39 نقطة في المركز السابع.

وجاء تتويج الوداد البيضاوي باللقب بعد أن اتسع فارق النقاط بينه وبين أوليمبيك خريبكة إلى ست نقاط، ويتبقى على نهاية الموسم جولة واحدة فقط، مما يعني استحالة لحاق الأخير بالأول.

وهبط الاتحاد الزموري للخميسات إلى دوري الدرجة الثانية، حيث إنه وفقا للوائح الاتحاد المغربي للعبة فإنه يهبط إلى دوري الدرجة الثانية آخر فريقين في ترتيب جدول الدوري.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية