شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عن أحكام الإعدام.. مصر القوية: النظام الحاكم يشبه بصدام وبشار

عن أحكام الإعدام.. مصر القوية: النظام الحاكم يشبه بصدام وبشار
أدان حزب مصر القوية الأحكام الصادر اليوم في قضيتي " التخابر" و"وادي النطرون" إذ أشار إلى أنه لم يعد الأمر يحتاج إلى مزيد من التوضيح أو كثير الكلام؛ فلقد صارت أحكام القضاء المصري مثار تعجب بل وتندر في العالم أجمع.

أدان حزب مصر القوية الأحكام الصادرة اليوم في قضيتي “التخابر” و”وادي النطرون” إذ أشار إلى أنه لم يعد الأمر يحتاج إلى مزيد من التوضيح أو كثير كلام؛ فلقد صارت أحكام القضاء المصري مثار تعجب بل وتندر في العالم أجمع.

وقال الحزب في بيان: “ليس الأمر متعلقا فقط بالتسامح الغريب والمريب في الأحكام على أقطاب نظام مبارك الذين طغوا في البلاد و أفسدوا فيها طوال الثلاثين عاما ثم لم يجد لهم قضاؤنا أي دليل إدانة واحد رغم إجرامهم وفسادهم ونهبهم لحقوق المصريين العامة والخاصة؛ بل إن الأمر إمتد للشطط في الأحكام على خصوم سياسيين للدولة المسيرة بهوى وقمع سلطتها التنفيذية دون أدلة ولا شهود ولا منطق قانوني أو حتى سياسي”.

وأضاف: “زاد الطين بلة اليوم بالحكم على شهداء قضوا في حربهم ضد العدو الصهيوني في غزة، وعلى أسرى لدى نفس العدو على تهم واهية جرت وقائعها بعد أسرهم في سجون الاحتلال، يأتي ذلك بالتوازي مع خنوع للأنطمة المصرية المتعاقبة للعدو الصهيوني و الولايات المتحدة الأمريكية”.

وتابع: “إن مصر تحكم اليوم برعونة تشبه تلك التي حكم بها صدام حسين والقذافي وحافظ وبشار الأسد الذين أدت جرائمهم ورعونتهم إلى تحويل بلادهم إلى ذلك المصير البئيس التي تعيشه تلك البلاد اليوم فصارت مرتعا لمخابرات أجنبية وجماعات إرهابية، وصارت طاردة لأهلها مشتتة لشعبها في بقاع الأرض المختلفة”.

وحذر الحزب كل العقلاء والوطنيين والمخلصين في هذا البلد من استمرار هذا النظام الأرعن في غيه وتخريبه لكل مؤسسات الدولة المصرية وتحطيمه لكل قيم العدالة والحرية التي بغيابها تنهار فكرة الدولة من أساسها بما يهدد مصر من الانتقال إلى مرحلة الفوضى الشاملة التي لا تخدم سوى أعدائها الصهاينة والجماعات التكفيرية!



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023