شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. والدة أحد شباب “شركس”: رأيته الخميس الماضي وهو مكبل اليدين

بالفيديو.. والدة أحد شباب “شركس”: رأيته الخميس الماضي وهو مكبل اليدين
قالت والدة الطالب عبدالرحمن سيد الذي تم تنفيذ حكم الاعدام في نجلها صباح اليوم بعد سماعها خبر وفات نجلها " وأفوض أمري إلى الله ، إن الله بصير بالعباد ، حسبنا الله ونعم الوكيل ، مضيفة ربنا ينتقم من كل ظالم.

علّقت والدة الطالب عبدالرحمن سيد  الذي تم تنفيذ حكم الإعدام في نجلها صباح اليوم، على  خبر وفاة نجلها، قائلة: “وأفوض أمري إلى الله، إن الله بصير بالعباد ، حسبنا الله ونعم الوكيل ، مضيفة ربنا ينتقم من كل ظالم ، يارب انتقم من كل قاضي ظالم”.

وأضافت والدة “عبد الرحمن” -خلال اتصال هاتفي على قناة مكملين الفضائية -، أنها لم تكن لديهم أيي معلومات، حول تنفيذ حكم الاعدام، وأنها في طريقها -الآن- لمشرحة زينهم لاستلام جثمان نجلها.

وأكدت والدة عبدالرحمن، أن المحامي أحمد حلمي أكد أن تنفيذ حكم الإعدام صباح اليوم ، مشيرة إلى أن آخر يوم رأته فيه كان الخميس الماضي، حيث كان مكبل اليدين وتم منع الطعام عنه.

ووصلت منذ قليل جثمان عبدالرحمن و5 آخرين تم تنفيذ  حكم الإعدام بحقهم صباح اليوم الأحد، بقضية عرب شركس، إلى مشرحة زينهم، لتسليمهم إلى ذويهم بغرض دفنهم، فى حين توافد أهاليهم إلى المشرحة وسط استنفار أمنى.

والمنفذ فيهم حكم الإعدام هم كل من محمد بكرى محمد هارون (31 سنة) محاسب وخريج كلية تجارة إنجليزى، وهانى مصطفى أمين عامر (31 سنة)، خريج علوم قسم كيمياء، عمل فى معمل البرج فى الإسماعيلية ومستشفى الإسماعيلية العام ثم عمل فى مجال البرمجة من 2011، ومحمد على عفيفى (33 سنة)، ليسانس حقوق، صاحب مطعم فى الحلمية ومندوب مبيعات فى شركة موبايلات، وعبد الرحمن سيد رزق (19 سنة) طالب بالثانوية العامة، وخالد فرج محمد (27 سنة) خريج كلية تجارة، وإسلام سيد أحمد إبراهيم (26 سنة)، حاصل على بكالوريوس سياحة وفنادق.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023