شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

3 أهداف ملغية للزمالك تمنح الفوز لفريق سانجا الكونغولي

3 أهداف ملغية للزمالك تمنح الفوز لفريق سانجا الكونغولي
تفاجأت بعثة الزمالك بإلغاء حكم مباراة الفريق أمام سانجا الكونغولي، هدفًا أحرزه لاعب الزمالك باسم مرسي بالدقيقة 75 من المباراة التي انتهت منذقليل ضمن مباريات ذهاب دور الـ16 الثاني للكأس الكونفيدرالية. وألغى حكم المباراة 3 أهد

تفاجأت بعثة الزمالك بإلغاء حكم مباراة الفريق أمام سانجا الكونغولي، هدفًا أحرزه لاعب الزمالك باسم مرسي بالدقيقة 75 من المباراة التي انتهت منذقليل ضمن مباريات ذهاب دور الـ16 الثاني للكأس الكونفيدرالية.

وألغى حكم المباراة 3 أهداف للزمالك بداعي التسلل، فبعد دقائق قليلة على بداية الشوط الثاني،  تم إلغاء هدف أحرزه حازم إمام، قبل أن يلغي الحكم هدفين متتاليين لباسم مرسي ثم أحمد علي.

جاء هدف التقدم لأصحاب الأرض عبر ضربة ركنية أبعدها الدفاع بشكل سيئ استغله المهاجم ميكوندي، الذي أطلق قذيفة قوية سكنت شباك الحارس أحمد الشناوي، فيما تعادل باسم مرسي للزمالك مستغلًا كرة بالعرض من حازم إمام.

وكان أحمد توفيق قد أهدر فرصة التقدم في الدقيقة السابعة، بعدما فشل في السيطرة على عرضية أحمد على، فيما تألق الشناوي، في الدقيقة العاشرة، بعدما أبعد تسديدة قوية لأحد لاعبي المنافس.

أشهر حكم اللقاء الكارت الأصفر في وجه باسم مرسي، عقب سقوطه داخل منطقة الجزاء، وسط مطالبات للاعبي الزمالك بركلة جزاء بداعي تعرض مرسي للعرقلة.

وقال رحاب أبو رجيلة رئيس بعثة الزمالك فى تصريح لإحدى الصحف، بعد انتهاء المباراة : “الحكم ألغى هدفين للزمالك لا غبار عليهما نهائياً”.

جدير بالذكر أن الزمالك أعلن قبل المباراة أنها لن تكون مذاعة ، بسبب أمور تقنية .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023