شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. رونالدو يقود الريال لفوز معنوي على أسبانيول برباعية

بالفيديو.. رونالدو يقود الريال لفوز معنوي على أسبانيول برباعية
حقق فريق ريال مدريد، فوزًا غير مؤثر على مضيفه اسبانيول، بأربعة أهداف مقابل هدف الأحد، على استاد كورنيلا البرات، في اطار الجولة 37 من الدوري الاسباني لكرة القدم، وهو فوز غير مؤثر بعد نجاح "الغريم" برشلونة في الفوز على مضيفه ات

حقق فريق ريال مدريد، فوزًا غير مؤثر على مضيفه أسبانيول، بأربعة أهداف مقابل هدف، الأحد، على استاد كورنيلا البرات، في إطار الجولة 37 من الدوري الأسباني لكرة القدم، وهو فوز غير مؤثر بعد نجاح “الغريم” برشلونة في الفوز على مضيفه أتلتيكو مدريد بهدف نظيف وحسم لقب الليجا قبل جولة على ختام الموسم.

وأحرز البرتغالي كريستيانو رونالدو، ثلاثية “هاتريك”، هو السادس والعشرين له في الليجا، محرزًا الهدف الأول والثالث والرابع للنادي الملكي في الدقائق (59 و83 و90+1).

ورفع رونالدو، رصيده إلى 45 هدفًا في صدارة الهدافين بفارق 4 أهداف عن غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، صاحب هدف الفوز لبرشلونة في مرمى أتلتيكو، وأضاف البرازيلي مارسيلو دا سيلفا الهدف الثاني للريال في الدقيقة “79”، بينما سجل هدف أسبانيول الوحيد الأوروغوياني كريستيان ستوني في الدقيقة “73”.

وبهذه النتيجة، يرفع ريال مدريد رصيده إلى 89 نقطة ليضمن إنهاء الموسم في المركز الثاني بعد حسم برشلونة للسباق، والفوز على أتلتيكو وانتزاع اللقب، بينما تجمد رصيد أسبانيول عند 49 نقطة في المركز التاسع.

شاهد أهداف المباراة:

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023