شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عروض سعودية قوية لضم عبد الشافي

عروض سعودية قوية لضم عبد الشافي
تلقى مسؤولو نادي الزمالك عدة عروض من أندية سعودية لطلب الحصول على خدمات محمد عبد الشافي، نجم الزمالك المعار، لمدة ستة أشهر لفريق أهلي جدة

تلقى مسؤولو نادي الزمالك عدة عروض من أندية سعودية لطلب الحصول على خدمات محمد عبد الشافي، نجم الزمالك المعار، لمدة ستة أشهر لفريق أهلي جدة.

وتلقى الزمالك عروضًا رسمية لطلب عبد الشافي تعدت أكثر من مليون دولار، حيث قام كل من ناديي الهلال السعودي واتحاد جدة بمفاوضات رغبة في ضمه بشكل نهائي، بعد الأداء الجيد الذي قدمه مع فريقه.

في حين، طلب أهلي جدة بشكل رسمي من الزمالك الاحتفاظ باللاعب بين صفوفه، وذلك دون أن يقدم أي من الأندية الثلاثة عرضه المالي لشرائه.

وتأتي تلك العروض بعد تألق عبد الشافي خلال مشاركته في بطولة الدوري السعودي، وساهم في بقاء فريقه منافسًا قويًا حتى الجولات النهائية التي أعلنت عن تتويج النصر باللقب.

ويطالب الزمالك بالحصول على عشرة ملايين دولار للاستغناء عن لاعبه الذي لم يستطع تعويض غيابه حتى الآن، ويتناوب على اللعب في مركزه بالفريق الأبيض حاليًا عدة لاعبين، لم يثبت أي منهم جدارته به، بينما تؤكد المؤشرات أن الصفقة قد تنتهي بـ3.5 مليون دولار على أقصى تقدير.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023