شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اتفاق لتسليم جثمان الطيار المغربي المفقود باليمن

اتفاق لتسليم جثمان الطيار المغربي المفقود باليمن
أعلن تليفزيون سلطنة عمان، في نبأ عاجل، عن الوصول إلى اتفاق بتسليم جثمان الطيار المغربي المفقود، ربان الطائرة العسكرية المغربية "إف 16" التي تحطمت في اليمن في 10 من مايو الجاري

أعلن تليفزيون سلطنة عمان، في نبأ عاجل، عن الوصول إلى اتفاق بتسليم جثمان الطيار المغربي المفقود، ربان الطائرة العسكرية المغربية “إف 16” التي تحطمت في اليمن في 10 من مايو الجاري.

كانت وكالة الأنباء المغربية الرسمية قد نشرت بيانا من الديوان الملكي الجمعة الماضية، أوضح أنه “في ما يتعلق بفقدان ربان طائرة (إف 16) التابعة للقوات المسلحة الملكية التي تحطمت في اليمن، فإن تجميع مختلف المعلومات، بتنسيق مع مصادر محلية، مكّن من رصد ما يمكن أن يكون جثة الطيار المفقود”.

ولفت إلى أن الاتصالات التي تمت محليًا من طرف السلطات المغربية “قد تسفر عن إرجاع الجثة المفترضة للطيار المغربي المفقود إلى أرض المغرب، وذلك بعد استكمال الإجراءات الجاري بها العمل”.

وأشار البيان إلى أن الملك محمد السادس، بصفته القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، أمر بإرسال طائرة تابعة للجيش لإتمام عملية إعادة الجثة إلى أرض الوطن، وعلى متنها فريق من خبراء في علم الوراثة للتأكد، في حالة تطلب الأمر ذلك، من هوية ربان الطائرة.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية