شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

9 مسيرات ليلية منددة بإعدامات عرب شركس

9 مسيرات ليلية منددة بإعدامات عرب شركس
لا تزال أصداء تنفيذ أحكام افعدام الصادمة بحق متهمي قضية عرب شركس تتفاعل لليوم الثاني على التوالي، حيث استمر خورج التظاهرات الليلية الغاضبة والمنددة بتنفيذ الأحكام.

لا تزال أصداء تنفيذ أحكام الإعدام الصادمة بحق متهمي قضية “عرب شركس” مستمرة لليوم الثاني على التوالي، حيث  خرجت التظاهرات الليلية الغاضبة والمنددة بتلكالأحكام.

 البحيرة

انطلقت في مدينة دمنهور مساء الاثنين، تظاهرة حاشدة، تنديدًا بأحكام الإعدام، وأشعل المشاركون في المسيرة الألعاب النارية، كما رفعوا شارات رابعة، وصور الرئيس محمد مرسي والمعتقلين.

كما خرجت تظاهرة أخرى، في أبي المطامير، تنديدًا بأحكام الإعدام، ومؤكدة على مواصلة الحراك الثوري، وفي الدلنجات هاجمت قوات الأمن، سلسلة بشرية على طريق الدلنجات – دمنهور، واعتقلت شخصًا.

دمياط

نظم معاضو حكم العسكر، سلسلة بشرية، تنديدًا بأحكام الإعدام، وللمطالبة بإسقاط عبدالفتاح السيسي ق، والإفراج عن المعتقلين، والقصاص لدماء الشهداء.

الدقهلية

ونظمت حركة شباب ضد الانقلاب، سلسلة بشرية ليلية بقرية الحوتة دقهلية على الطريق الزراعي، منددة بأحكام الإعدام الأخيرة التي شهدتها مصر ومطالبين بالقصاص.

بني سويف

انطاقت تظاهرة مناهضة لحكم العسكر من منطقة ميدان حارث، حيث ردد المتظاهرون، هتافات تدين بإعدام شباب عرب شركس وتحث الرئيس محمد مرسي على الثبات وتطالب بسقوط حكم العسكر.

الجيزة

خرجت مسيرتان، عقب صلاة العشاء، في مدينتي ناهيا وإمبابة، مطالبين بالحرية للمعتقلين ومنددة بالأحكام.

الفيوم

نظم معاضو حكم العسكر بقرية الأعلام في مركز الفيوم، مسيرة ليلية، تنديدًا بأحكام الإعدام الجماعية، ورفع المشاركون صورًا للرئيس محمد مرسي والأعلام المصرية، وأكدوا استمرار حراكهم الثورى حتي زوال الحكم العسكري والقصاص لدماء الشهداء.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023