شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رئيس الاتحاد الفلسطيني يؤكد مضيه في تعليق عضوية إسرائيل بـ”الفيفا”

رئيس الاتحاد الفلسطيني يؤكد مضيه في تعليق عضوية إسرائيل بـ”الفيفا”
أكد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، جبريل الرجوب، أن الاتحاد سيمضي قدمًا في طلبه تعليق عضوية إسرائيل بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ، فيما أعلنت جامعة الدول العربية دعمها هذا الطلب.

أكد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، جبريل الرجوب، أن الاتحاد سيمضي قدمًا في طلبه تعليق عضوية إسرائيل بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ، فيما أعلنت جامعة الدول العربية دعمها هذا الطلب.

وفي مؤتمر صحفي جمعه برئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر، اليوم الأربعاء ،  قال “الرجوب”، إن الاتحاد الفلسطيني “سيمضي قدما” في طلب تعليق عضوية إسرائيل بـ (الفيفا)؛ حيث أنه لا يثق بتعهد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، لبلاتر، أمس، بإيجاد حلول ملائمة للقضايا العالقة.

وأضاف “الرجوب”، “ليست القضية سياسية، بل هي رياضية، فأنا أبحث عن تخليص لاعبينا، والرياضة الفلسطينية من القيود الإسرائيلية، والسماح لهم بالحركة والتنقل، ولا أريد أن أرى لاعبًا يعتقل وآخر يقتل، وملعبًا يقتحم من جنود الجيش الإسرائيلي، من أجل تطوير اللعبة”، إلا أنه أكد استعداده لقاء الاتحاد الإسرائيلي، وتنظيم مباراة تجمع الفريقين الفلسطيني والإسرائيلي.

 ووجه رسالة إلى “بلاتر” قائلا: “أنتم في مهمة من أجل السلام في محاولة لكسر الهوة وبناء جسور من التفاهم بينا وبين جيراننا الإسرائيليين، وأنا على يقين أنكم ستواصلون العمل وستنجحون”.

كان الاتحاد الفلسطيني قدم شكوى إلى الفيفا يطالب فيها بتعليق عضوية إسرائيل، مستندا إلى أن السلطات الإسرائيلية تضع العراقيل أمام اللاعبين والمدربين والحكام والمسؤولين الرياضيين الفلسطينيين، وخاصة لاعبي كرة القدم، من أجل منعهم من المشاركة في البطولات المحلية والعربية والدولية.

جدير بالذكر أن  بلاتر التقى نتنياهو، أمس ، بمدينة القدس، ومن المفترض أن يلتقيه مرة أخرى مساء اليوم لاستكمال تلك المباحثات .



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية