شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

استقالة اتحاد طلاب هندسة عين شمس رفضًا لتلفيق الداخلية التهم لـ”عطيتو”

استقالة اتحاد طلاب هندسة عين شمس رفضًا لتلفيق الداخلية التهم لـ”عطيتو”
كذب اتحاد طلاب هندسة عين شمس رواية الداخلية الخاصة بمقتل الطالبإسلام عطيتو، والتي قالت إن قتل في أحد الأوكار إثر تبادل لإطلاق النار.

نفى اتحاد طلاب هندسة عين شمس، رواية الداخلية الخاصة بمقتل الطالب إسلام عطيتو، والتي قالت إنه قتل في أحد الأوكار إثر تبادل لإطلاق النار.

وقال بيان صادر عن اتحاد الطلاب، إنه في صباح يوم أمس فوجئ طلاب لجنة رقم (260أ) الدفعة الرابعة قسم كهرباء قوى، بدخول شخص مجهول الهوية بصحبة أحد موظفي الكلية والسؤال عن الطالب “إسلام صلاح الدين عطيتو” ومطالبته بالذهاب إلى شؤون الطلاب بعد الانتهاء من امتحانه، كما لاحظ الطلاب انتظار هذا الشخص أمام باب اللجنة حتى الانتهاء من الامتحان واصطحاب الطالب إلى مكان مجهول ولم يُستدل على مكانه من حينها.”

 وطالب البيان، إدارة الكلية، بفتح تحقيق فوري لمحاسبة كل من تواطأ في تلك الواقعة واتخاذ كافة الخطوات القانونية التى تثبت اختطاف الطالب من داخل الكلية وقتله،

 وحمّل البيان،  الكلية المسؤولية الكاملة تجاه الطالب وحقوقه، كما أكد أن الكلية تحتوي على كاميرات مراقبة وتطالب بالاطلاع على محتوياتها لإثبات كذب الرواية المعلنة.
وأعلن طلاب الاتحاد استقالتهم من الاتحاد وقالوا :”نتقدَّم نحن اتحاد طلاب هندسة عين شمس باستقالة واعتذار للطلاب عن استكمال مهامنا.”

معللين ذلك بقولهم: “حاولنا الاستمرار في عملنا على مدار فترتنا كاملة دون تقصير مقصود في ظلّ ما ظننا أنه كان أحلَك الأوقاتولكن، لن نستطيع استكمال مهامنا في حين أنَّ طالب زميلنا خرج من اللجنة إلى المشرحة.
نعجز عن أن نأتي بما قد يُشفي غليلنا الآن.. فَ بالتالي نعود إلى صفوف الطلّاب نترك لكم حرّية التصعيد وندعم أي حراكٍ يُتَّفق عليه بين الطلّاب.
وختم البيان بـ “التاريخ لا يغفر التخاذل ولا التهاون ولا يقف بجوار الجبناء ومهما جاوز الظالمون المدى لن نحيد عن الحق يومًا ولن يكون المجد إلا للشهداء.”



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023