شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قوات الأمن تواصل إخفائها القسري لمعارضين بالشرقية

قوات الأمن تواصل إخفائها القسري لمعارضين بالشرقية
واصلت قوات الأمن بالزقازيق الإخفاء القسري لليوم السابع عشر على التوالي لعادل السبيتي، أحد المعارضين بالزقازيق والذي تم اعتقاله يوم الاثنين الموافق 4 مايو، من مقر عمله بمدرسة عمر الفاروق الثانوية بشارع فاروق بالزقازيق ولم تع

واصلت قوات الأمن بالزقازيق الإخفاء القسري لليوم السابع عشر على  التوالي لعادل السبيتي،  أحد المعارضين بالزقازيق والذي تم اعتقاله يوم الاثنين الموافق 4 مايو، من مقر عمله بمدرسة عمر الفاروق الثانوية بشارع فاروق بالزقازيق ولم تعلم أسرته شئ حتى عنه الآن.

وحملت أسرته المسئولية الكاملة عن سلامته سلطات الأمن، كما طالبت كافة منظمات المجتمع الدولي وحقوق الإنسان التدخل العاجل للكشف عن مكان احتجازه والحفاظ علي سلامته.

كما تواصل قوات الأمن عملية الاخفاء القسرى للطالب علاء محمود الطالب بجامعة الأزهر، والذي اختطفته منذ 4 أيام ضمن أكثر من 30 طالب من طلاب الجامعة، من السكن الطلابي الخاص بهم بالحي العاشر،  فيما لاتزال تحتجزهم في أماكن غير معلومة دون عرض على النيابة حتى الآن مع منعهم من آداء إمتحانات أخر العام .
وحملت أسرة الطالب المختطف السلطات المسئولية عن سلامته وصحته مطالبة بالكشف عن مكان اختطافه والسماح لهم بلقائه لرفع الظلم الواقع عليه ومحاكمة المتورطين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023