شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

توتنهام يسعى لخطف محمد صلاح

توتنهام يسعى لخطف محمد صلاح
أشارت تقارير صحفية اليوم لاقترب النجم الدولي المصري محمد صلاح من الانتقال إلى نادي تتوتنهام من ناديه الإنجليزي تشيلسي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث أفادت تقارير صحفية بريطانية بأن مدرب توتنهام الأرجنتيني ماوريسيو

أشارت تقارير صحفية اليوم لاقترب النجم الدولي المصري محمد صلاح من الانتقال إلى نادي تتوتنهام خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وأفادت تقارير صحفية بريطانية بأن مدرب توتنهام الأرجنتيني ماوريسيو بوشيتينو يفكر بجدية في شراء صلاح، خاصة بعدما تراجعت النتائج، وظهرت معظم الأسماء التي كان يعول عليها في قيادة الفريق هجوميا بمستوى متذبذب وعلى رأسها الإنجليزيان آآرون لينون وتاونسيند بالإضافة للأرجنتيني لاميلا.

ويريد توتنهام شراء اللاعب نهائيا، وهو ما قد يعطل الصفقة، نظرا لأن جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي، الذي أخرج اللاعب من حساباته مبدئيا مع انطلاقة الموسم لا يحبذ بيع اللاعبين صغار السن وإعارتهم.

وكان صلاح التحق فيورنتينا عن طريق الإعارة من نادي تشيلسي في يناير الماضي. وتألق بشكل لافت، حيث سجل 9 أهداف في 24 مباراة، ليستعيد بشكل نسبي، مستواه المعهود، والذي جعله يبهر جوزيه مورينيو، مما دفع الأخير لاستقدامه من بازل إلى النادي اللندني تشيلسي، وأوضحت الصحيفة أن مستوى الفرعون المصري أثار إعجاب نادي توتنهام هوتسبيرز، والذي أقصي على يد صلاح من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.
في المقابل يتشبث نادي فيورنتينا، بلاعبه المتألق، في خطة سعيه للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، في ظل احتلاله المركز الخامس حالياً.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023