شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو..”منتصر”: ماء زمزم مسمم والصوم غير مفيد وإعدام الخنازيرعنصرية

بالفيديو..”منتصر”: ماء زمزم مسمم والصوم غير مفيد وإعدام الخنازيرعنصرية
قال خالد منتصر، رئيس قسم الجلدية والتناسلية بهيئة قناة السويس، "إن هناك بحوثا أثبتت أن ماء زمزم يحتوى على معادن سامة ضارة بالكلى"، مضيفا أن صاحب هذا البحث مواطن سعودى.

قال خالد منتصر – رئيس قسم الجلدية والتناسلية بهيئة قناة السويس – “إن هناك بحوثًا أثبتت أن ماء زمزم يحتوى على معادن سامة وضارة بالكلى”، مضيفًا أن صاحب هذا البحث مواطن سعودي.

وتابع منتصر: أن الصيام غير مفيد لصحة الإنسان كما يروج البعض خلال البرامج في شهر رمضان، الامتناع لمدة 18 ساعة عن شرب المياه من الطبيعى أن يؤثر على الكلى، لكن فى رمضان كل البرامج تتحدث عن فائدة الصوم.. قائلا: تجد الحلقة ساعة تتحدث عن فائدة الصوم للكبد والقولون، ولكن تجد العكس تمامًا.. ولو أنه مفيد ليه مبتصموش 365 يومًا فى السنة طالما لقيتوا كل الطب موجود فى الصوم.

وأضاف منتصر أن الأمر نفسه تجده فى تحريم لحم الخنزير، قائلاً: “ما يشاع حول أكل الخنازير وأنه ضار بالإنسان بسبب ما تتغذى عليه غير صحيح؛ فبعض الخنازير اللى بتتربى فى أوروبا المكان اللى بتكون موجودة فيه بيبقى أحسن كتير جدًا من شقق 5 نجوم فى مصر، والفرخة بتاعتنا بتاكل حاجات فظيعة فى الريف ورغم كده بناكلها”، واصفًا عملية ذبح الخنازير بعد إصابتها بإنفلونزا الخنازير فى مصر، بالمذبحة العنصرية، ناعتًا منفذيها بـ”الجهل والعنصرية والفُجر”.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023