شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

السعودية ترفع حالة التأهب على حدودها مع اليمن

السعودية ترفع حالة التأهب على حدودها مع اليمن
أعلنت القوات المسلحة السعودية رفع حالة التأهب القصوى على الشريط الحدودي الجنوبي للمملكة مع اليمن، في الوقت الذي أكدت فيه استمرار قصف مواقع لتجمعات حوثية في المحافظات اليمنية، ومنصات إطلاق قذائف الهاون والكاتيوشا..

أعلنت القوات المسلحة السعودية رفع حالة التأهب القصوى على الشريط الحدودي الجنوبي للمملكة مع اليمن، في الوقت الذي أكدت فيه استمرار قصف مواقع لتجمعات حوثية في المحافظات اليمنية، ومنصات إطلاق قذائف الهاون والكاتيوشا التي استهدفت منطقة جازان.

وأفادت مصادر لـ”سكاي نيوز عربية” أن طيران التحالف عاود قصف مواقع عسكرية موالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح والحوثيين في منطقة الصباحة وكلية الطيران غربي صنعاء.

وأوردت المصادر أنه سقط عدد من القتلى والجرحى، في قصف عشوائي عنيف للحوثيين والقوات الموالية للرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح على حي الروضة في مدينة تعز.

ويشن الحوثيون وقوات صالح، منذ فجر الأحد، قصفًا مكثفًا بالأسلحة الثقيلة، بشكل عشوائي، على عدد من أحياء المدينة وخاصة حي الروضة وجبل جرة، كما شهد حي حوض الأشراف اشتباكات بين المقاومة الشعبية من جهة، وقوات صالح والحوثيين من جهة أخرى.

وتأتي تلك التطورات فيما عاودت غارات طيران التحالف، في ساعات الفجر الأولى، استهداف مخزن أسلحة للحوثيين في الغولة شمال عمران، كما استهدفت الغارات اللواء 127 بغرب عمران.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023