شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نجل أردوغان ينفي حصوله على الجنسية المصرية

نجل أردوغان ينفي حصوله على الجنسية المصرية
نفى بلال أردوغان، عضو الهيئة الإدارية لـ"وقف خدمة التعليم والشباب التركي"، ونجل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، ما تناقلته بعض وسائل الإعلام المحلية في تركيا، عن هروبه إلى دولة أخرى

نفى بلال أردوغان، عضو الهيئة الإدارية لـ”وقف خدمة التعليم والشباب التركي”، ونجل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، ما تناقلته بعض وسائل الإعلام المحلية في تركيا، عن هروبه إلى دولة أخرى، وأنه يحمل الجنسية المصرية، مشيرًا إلى أن تلك الادعاءات محض “أكاذيب وافتراءات”.

وأشار بلال، في بيان مكتوب، إلى أن صحيفتي “بيرجون” و”جمهوريت”، وموقع www.odatv.com، كتبت في عناوينها: “بلال أردوغان يحمل الجنسية المصرية”، و”هل أعطى مرسي الجنسية لبلال أردوغان”، مؤكدًا أن تلك التي تسمى أخبارًا، هي مجرد أكاذيب دنيئة وافتراءات.

وأضاف نجل الرئيس التركي “أن تلك الصحف المغرضة، تعمل أبواقًا للانقلاب السيسي الذي عزل الرئيس المنتخب محمد مرسي عبر انقلاب عسكري”، مؤكدًا أن “تلك الصحف تعمل على تشويه سمعته عبر نشر الأكاذيب ليكون على الأجندة اليومية في البلاد”، مشيرًا إلى أن “مثل هذه الحالات تحدث كثيرًا في تاريخ وتقاليد الانقلابيين”.

ولفت بلال إلى أن “محاولة تشويه سمعة أشخاص أبرياء أمام الرأي العام دون الحاجة إلى إجراء أي بحث، هي نتيجة حسابات سياسية فقط، وإنها نتيجة الحقد والكراهية والإفلاس السياسي، أكثر مما هي مهنة الصحافة”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023