شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أبو تريكة وصلاح يشاركان نجوم العالم المسلمين في مباراة خيرية

أبو تريكة وصلاح يشاركان نجوم العالم المسلمين في مباراة خيرية
أرسلت جمعية "تكافل" لرعاية الأيتام بالتعاون مع شركة "تكامل الفكرة" دعوات لأبرز نجوم العالم المسلمين لخوض مباراة خيرية بين نجوم العالم ونجوم الكرة السعودية، الخميس القادم
أرسلت جمعية “تكافل” لرعاية الأيتام بالتعاون مع شركة “تكامل الفكرة” دعوات لأبرز نجوم العالم المسلمين لخوض مباراة خيرية بين نجوم العالم ونجوم الكرة السعودية، الخميس القادم، في مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الرياضية برعاية أمير منطقة المدينة المنورة بالسعودية فيصل بن سلمان.
 
وتهدف الفعالية إلى التعريف بخدمات الجمعية التي تقدّمها لأسَر الأيتام بالمدينة المنورة، وإبراز المسؤولية الاجتماعية لدى الرياضي المسلم، وتفعيل دوره في المجتمع، ولفت انتباه جزء كبير من محبي كرة القدم بهذه المبادرة التي يعود ريعها على أيتام الجمعية بمنطقة المدينة المنورة بالسعودية .
 
وعن اختيار مكان المباراة بالمدينة المنورة أوضح أمين عام الجمعية المشرف العام على الفعاليات الدكتور عبد المحسن الحربي، أن عقدها في المدينة المنورة يأتي نظراً لما تحظى به من مكانة دينية واجتماعية على مستوى العالم خصوصاً لدى المسلمين. 
 
ويشارك في اللقاء عدد من نجوم العالم والعرب مثل: محمد أبو تريكة، ومحمد صلاح، وفريدريك كانتوتيه، وطارق التايب، وسامي الجابر، ونواف التمياط، ورفيق الصايفي، وعلى الحبسي، وبشار عبد الله، وعبده عطيف، كما وجهت دعوة للاعب ريال مدريد كريم بنزيمة، وبن عطية، ونجم بايرن ميونخ الألماني ريبيري، وأبرز نجوم الكرة العربية والسعودية.
 
ومن المقرر أن يتخلل اللقاء العديد من الفعاليات الاستثنائية والعروض الجماهيرية، حيث تنطلق الفعاليات عند الساعة 7:30 مساء بتوقيت السعودية.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023