شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إيران: السعودية قامت بظلم كبير بحق الشعب اليمني

إيران: السعودية قامت بظلم كبير بحق الشعب اليمني
قال رئيس هيئة الأركان الإيرانية، حسن فيروز آبادي، إن "المملكة العربية السعودية بهجومها على اليمن قامت بظلم كبير بحق الشعب اليمني، وهذا الظلم سيكون سببًا في نهايتها"

قال رئيس هيئة الأركان الإيرانية، حسن فيروز آبادي، إن “المملكة العربية السعودية بهجومها على اليمن قامت بظلم كبير بحق الشعب اليمني، وهذا الظلم سيكون سببًا في نهايتها”.

ونقلت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية “إيرنا” قول فيروز آبادي خلال كلمته في إحدى الفعاليات المقامة بمدينة دزفول بإيران، إن الولايات المتحدة الأمريكية حاكت العديد من المؤامرات في المنطقة من بينها الحرب على اليمن، إلا أن المقاومة الشعبية تغلبت على كل هذه المؤامرات.

وأوضح رئيس الأركان الإيراني أن بلاده لا ترغب في خوض الحروب، وأنها مستعدة للدفاع عن القيم الإسلامية والمظلومين في العالم، على حد قوله.

ويوم 21 إبريل الماضي، أعلن التحالف، الذي تقوده السعودية، انتهاء عملية “عاصفة الحزم” العسكرية التي بدأها يوم 26 مارس الماضي، وبدء عملية “إعادة الأمل” في اليوم التالي، التي قال إن من أهدافها استئناف العملية السياسية في اليمن، بجانب التصدي للتحركات والعمليات العسكرية للحوثيين وعدم تمكينها من استخدام الأسلحة من خلال غارات جوية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023