شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صفارات الإنذار تدوي في إسرائيل بعد سقوط قذيفة أطلقت من غزة

صفارات الإنذار تدوي في إسرائيل بعد سقوط قذيفة أطلقت من غزة
أعلن الجيش الإسرائيلي، مساء الثلاثاء، أن قذيفة صاروخية واحدة أطلقت من قطاع غزة وسقطت على جنوبي إسرائيل دون وقوع إصابات

أعلن الجيش الإسرائيلي مساء الثلاثاء، أن قذيفة صاروخية واحدة أطلقت من قطاع غزة وسقطت على جنوبي إسرائيل دون وقوع إصابات.

وقال أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي للإعلام العربي، في تغريدة على “تويتر”: “دوت صافرات الإنذار في جنوب البلاد بعد إطلاق قذيفة صاروخية من قطاع غزة، حيث سقطت في منطقة مفتوحة ولم تسبب عن وقوع إصابات”.

وكانت لوبا السمري، المتحدثة باسم الشرطة الإسرائيلية، قد قالت في تصريح نقلته “الأناضول”، إنه “في منطقة لخيش، بما يتضمن مدينة أشدود، وما حولها تم سماع دوي صفارات الإنذار مساء اليوم”، في إشارة إلى المنطقة في جنوبي إسرائيل، مضيفًا “تواصل قوات معززة من الشرطة والجيش أعمال البحث والتمشيط، دون التوصل لسقوط أي من القذائف الصاروخية”.

إلا أن الإذاعة الإسرائيلية العامة ذكرت أن “4 صواريخ سقطت على منطقة لخيش”، وقالت: “تشير التقارير الأولية إلى أن أحد الصواريخ سقط على المنطقة الصناعية في أشدود”، كما أوضحت أنه “لا توجد إصابات أو أضرار”.

بينما قال وزير الخارجية الإسرائيلي السابق، أفيجدور ليبرمان، في تصريح نقله موقع ولاه الإسرائيلي، إن “حكومة لا تكتب موقفًا واضحًا، حكومة تصدر الضعف”، مطالبًا الحكومة الإسرائيلية بإنهاء ولايتها الحالية الآن من أجل ضمان أمن مواطني إسرائيل، في إشارة لضعفها في تحقيق الأمن.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023