شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. الهلال السعودي يتأهل لربع نهائي أبطال آسيا

بالفيديو.. الهلال السعودي يتأهل لربع نهائي أبطال آسيا
تأهل الهلال السعودي إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا بعد فوزه على ضيفه بيروزي الإيراني 3-صفر في الدور ثمن النهائي، معوضاً خسارته في الذهاب بهدف نظيف

تأهل الهلال السعودي إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا بعد فوزه على ضيفه بيروزي الإيراني 3-صفر في الدور ثمن النهائي، معوضاً خسارته في الذهاب بهدف نظيف. 

جاء تأهل الهلال إلى دور الثمانية بإجمالي نتيجة مباراتي الذهاب والإياب، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز بيروزي بهدف نظيف.

ودخل الهلال اللقاء مهاجما منذ أول دقيقة في اللقاء مستغلا الحضور الجماهيري الغفير في رحلة بحث عن هدف التقدم، وتوالت الفرص الضائعة من جانب لاعبيه.

وفي ظل الضغط المتتالي من جانب لاعبي الهلال، جاءت الدقيقة 29 لتشهد معها هدف التقدم عن طريق يوسف السالم الذي تهيأت له الكرة داخل منطقة الجزاء، سددها بسهولة في المرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف دون رد.

وزادت الإثارة في شوط المباراة الثاني، ففي الوقت الذي حاول فيه الهلال تسجيل المزيد من الأهداف، كثف لاعبو بيروزي من هجماتهم في محاولة لتسجيل التعادل.

وجاءت الدقيقة 57 لتشهد معها احتساب حكم اللقاء ركلة جزاء للهلال نفذها محمد الشلهوب في المرمى مسجلا الهدف الثاني.

وفي الدقيقة 90 قضى عبد العزيز الدوسري على آمال بيروزي في التأهل، بتسجيله للهدف الثالث عندما تهيأت له الكرة داخل منطقة الجزاء لينفرد بحارس الضيوف سددها مباشرة في المرمى.

وشهدت الدقيقة 91 طرد مهدي تارومي لحصوله على الإنذار الثاني، ليلعب بيروزي آخر دقيقتين من زمن اللقاء بعشرة لاعبين، ولم تشهد الدقائق المتبقية من اللقاء أي هجمات خطيرة لتنتهي المباراة بفوز الهلال.

شاهد الفيديو:



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023