شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صور للمنيا تكذب تصريحات محافظها

صور للمنيا تكذب تصريحات محافظها
من دبي حاليًا المنيا سابقًا.. بهذه العبارة استقبل شباب محافظة المنيا تصريحات محافظ المنيا بنيته لتحويل المنيا لدبي بعبارات من السخرية والتهكم..

“من دبي حاليًا المنيا سابقًا”.. بهذه العبارة استقبل شباب محافظة المنيا تصريحات محافظ المنيا بنيته لتحويل المنيا لدبي بعبارات من السخرية والتهكم..

وكان اللواء صلاح زيادة محافظ المنيا، قد صرح في حواره مع أسامة كمال في برنامج “القاهرة 360 ” المذاع على شاشة “القاهرة والناس بأن :”عروس الصعيد” لديها خطة جادة لتصبح مدينة عالمية كدبى، بشرط إعلان النية المخلصة والرغبة حتى يتم تدشين هذا الحلم العظيم”.

وأضاف، أنه يمتلك فرصة كبيرة لإقامة مناطق ومنتجعات سياحية بسبب حسن أجواء المنيا، وأنه بالضرورة التركيز على تنمية الصحة والتعليم والقضاء على البطالة”.

 وعلق أحمد الشاعر مقدم برنامج “صوت الناس”، المذاع على فضائية “المحور” بسخرية على تصريحات الدكتور صلاح زيادة محافظ المنيا، حيث قدم الوعود بتحويل محافظة المنيا إلى دبي خلال 3 سنوات، قائلًا: “انت لو عملت كده انت تستحق رئاسة الوزراء، خاصًا وأن المنيا يبلغ عدد الأميين فيها نحو 40 بالمائة، من سكانها، كما يعاني 50 بالمائة من اهلها البطالة، بالإضافة إلى أن 50 بالمائة منهم تحت خط الفقر”.

وأضاف، “ازاي المحافظ هيقدر يتغلب على كل ده ويخلي المنيا زي دبي، وهي لم تطل على بحار وليس بها موانئ للتجارة الدولية وليس بها مقومات استثمار”.

ويعاني أهالي تلك المحافظه من انقطاع الكهرباء وقلة الخدمات، وانعدام  فرص عمل للشباب، مما يضطرهم للسفر للمحافظات الأخرى، بينما تموت آلاف الأفدنة عطشاً لنقص الوقود وعدم وصول مياه الري.

كما تعاني معظم قري المحافظه من عدم تواجد صرف صحي..وانتشار القمامه والتلوث وغياب تام لدور المسؤولين، بجانب كارثه مصرف المحيط التي مر عليها أكثر من عشرين عاما حتى الآن ولم يعرها المسئولون اي اهتمام..



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023