شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محام كيني يتقدم لخطبة ابنة “أوباما”.. والمهر ماعز وأغنام

محام كيني يتقدم لخطبة ابنة “أوباما”.. والمهر ماعز وأغنام
قال المحامي الكيني فيلكس كيبروني إنه ينوي التقدم لخطبة ابنة الرئيس الأمريكي أوباما الكبرى "ماليا"، وأضاف كيبروني إنه مستعد لتقديم 50 رأسًا من الأبقار و70 من الأغنام و30 من الماعز مهرًا لماليًا، البالغة من العمر 16 عامًا.

قال المحامي الكيني فيلكس كيبروني إنه ينوي التقدم لخطبة ابنة الرئيس الأمريكي أوباما الكبرى “ماليا”، وأضاف كيبروني – الذي يعمل محاميًا لصحيفة “ذي نيروبيان” – إنه مستعد لتقديم 50 رأسًا من الأبقار و70 من الأغنام و30 من الماعز مهرًا لماليًا، البالغة من العمر 16 عامًا.

وذكرت “سكاي نيوز عربية” أن المحامي الكيني العاشق، الذي لم يكشف عن عمره، أشار إلى أن الزواج من الابنة الكبرى لأوباما هو “حلمه” منذ سنوات طويلة.

ووعد الكيني فيلكس كيبروني، ماليا، بتوفير “حياة بسيطة” لها إذا وافق والدها على مهر لها يتألف من 150 رأسًا من الأبقار والماعز والأغنام.

وأضاف: “لقد بدأ اهتمامي بابنة أوباما في العام 2008. في الواقع لم أواعد أي فتاة منذ ذلك الوقت، وأتعهد بأن أخلص لها”.

وأكد المحامي العاشق إنه بدأ يصوغ رسالة إلى أوباما يطلب فيها يد ابنته ماليا، وأنه سيعرضها عليه عندما يزور كينيا في يوليو المقبل قائلًا: “سوف أعلم ماليا كيف تحلب الأبقار وتسلق الذرة وتحضر “الموريسك”، وهو نوع من الحليب الحامض التقليدي، مثل أي امرأة من عرقية الكالينجين”، التي ينتمي إليها المحامي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023