شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو..عبد الرحيم علي لـ”الحسيني”: لن تمنعنى يا طبال من فضح ساويرس

بالفيديو..عبد الرحيم علي لـ”الحسيني”: لن تمنعنى يا طبال من فضح ساويرس
سخر الكاتب الصحفى عبدالرحيم على، من تهديدات الإعلامى يوسف الحسينى له، فى حال إذا أذاع له تسجيلات مسربة، قائلاً "هيمنعنا صبي محمد على الطبال؟ في النهاية هو صبي محمد علي اللي بيتحرك بريموت كنترول من رجل أعمال فاسد"..

سخر الكاتب الصحفى عبدالرحيم على، من تهديدات الإعلامى يوسف الحسينى له، فى حال إذا أذاع له تسجيلات مسربة، قائلاً “هيمنعنا صبي محمد على الطبال؟ في النهاية هو صبي محمد علي اللي بيتحرك بريموت كنترول من رجل أعمال فاسد”- في إشارة إلى نجيب ساويرس”.

وأضاف – عبر برنامجه “الصندوق الأسود” على فضائية “العاصمة” – مستكملاً حديثه عن “ساويرس”-،”هنا سترون فساده بالحرف والكلمة والرمز واضح وضوح الشمس، ستسمعون مكالماته مع مدير مكتب رئيس مجلس الوزراء الأسبق بيتفقوا على إيه والجرايد بيعملوا”.

وتابع منفعلاً:  “هنا لا أحد يمنعنا من أننا نكمل، لا الموت ولا السجن، تتقفل الشاشة نفتح غيرها، تتقفل التانية نفتح الرابعة ونفتح السابعة، سنواصل هذا العمل”.

وكان الإعلامي يوسف الحسيني،  قد انتقد التسريبات التي يقوم ببثها الكاتب الصحفي عبد الرحيم علي، عبر فضائية العاصمة، مشيرًا إلى أنه قام بالأمس بإطلاق هاشتاج تحت مسمي “مين بيسجل للمصريين” بغرض واضح وهو وقف هذه المهزلة، التي تعد بمثابة خرق للدستور والقانون .

وأضاف “الحسيني” “أنه ليس من حق أي شخص أن يقوم بتسجيل مكالمات لشخص آخر وتسريبها، مضيفًا أنه لابد أن يحاكم كل من أخرج وأذاع هذه التسريبات التي قامت بانتهاك حرية المصريين.

وطالب عبد الفتاح السيسي- خلال حواره ببرنامج “السادة المحترمون” عبر فضائية “أون تي في”-   قائلاً: “سيدى الرئيس عبد الفتاح السيسى، حضرتك أقسمت على احترام الدستور وحمايته، وحضرتك جزء من الجمهورية فلماذا ترى هذا الانتهاك الدستورى وتقف صامتًا؟”. 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023