شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قوات الاحتلال تعتقل شابين شمال شرق القدس

قوات الاحتلال تعتقل شابين شمال شرق القدس
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الخميس شابين فلسطينيين خلال اقتحام منزليهما في بلدة العيسوية شمال شرق القدس المحتلة، مشيرًا إلى أنه سيتم في وقت لاحق عرضهما على قاضي محكمة الصلح الإسرائيلية بالقدس..

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الخميس شابين فلسطينيين خلال اقتحام منزليهما في بلدة العيسوية شمال شرق القدس المحتلة. 

وقال رئيس لجنة أهالي الأسرى والمعتقلين المقدسيين أمجد أبو عصب، إن قوات الاحتلال اعتقلت شابين عقب اقتحام منزليهما في العيسوية، وتم اقتيادهما إلى مركز التحقيق، مشيرًا إلى أنه سيتم في وقت لاحق عرضهما على قاضي محكمة الصلح الإسرائيلية بالقدس للنظر في تمديد اعتقالهما.

وجاء خلال وكالة الأنباء القطرية , أن سلطات الاحتلال الإسرائيلي أفرجت عن الأسير المقدسي موسى نعيم عبدالله فطافطة بعد أن أمضى مدة محكوميته البالغة خمس سنوات داخل السجون.

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت فطافطة عام 2010 مع شقيقه وحكمت عليه المحكمة الإسرائيلية بالسجن مدة خمس سنوات، وعلى شقيقه سبع سنوات، وقد تنقل في عدة معتقلات آخرها سجن “ريمون” الصحراوي.

وذكر نادي الأسير، اليوم الخميس، أن محاكم الاحتلال الإسرائيلي مددت اعتقال 33 أسيرًا في سجون الاحتلال، بذريعة استكمال التحقيق والإجراءات القضائية، لافتًا إلى أن جلسات محاكمة ستعقد للأسرى في الفترات القادمة.

وبين النادي أن محكمة الاحتلال في “بيتح تكفا” مددت اعتقال كل من الأسرى: زهدي صايغ، حازم حمايل، خلدون عصيدة، محمد تركمان، أنس زكارنة، ضياء حمايل، علي أبو عقر، لؤي زيون، محمد العوق، مراد شقيقات، حسام بسطامي، عودة حمايل، أحمد تركمان، محمد عباس، محمد قادري، قتادة عرمان، مفدى سعادة، غانم سلامة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020