شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مصادر حوثية: قصف معسكر “شحبة” في نجران بالسعودية

مصادر حوثية: قصف معسكر “شحبة” في نجران بالسعودية
قالت مصادر إعلامية تابعة لجماعة الحوثي في اليمن، اليوم الخميس، إن اللجان الشعبية التابعة لها، بالتعاون مع رجال القبائل، قصفوا معسكر "شحبة" في مدينة نجران السعودية، الحدودية مع اليمن

قالت مصادر إعلامية تابعة لجماعة الحوثي في اليمن، اليوم الخميس، إن اللجان الشعبية التابعة لها، بالتعاون مع رجال القبائل، قصفوا معسكر “شحبة” في مدينة نجران السعودية، الحدودية مع اليمن.

وذكرت قناة “المسيرة” التابعة للحوثيين، في سلسلة أخبار نشرتها على صفحتها الرسمية على “فيس بوك”، أن ضابطين سعوديين وعددا من الجنود لقوا مصرعهم خلال القصف، كما تم “إعطاب دبابة وتدمير آليتين عسكريتين في قصف المعسكر”، بحسب القناة.

وتابعت القناة أن الميليشيات التابعة للرئيس المخلوع علي صالح واللجان الشعبية بمساندة رجال القبائل يقصفون موقع الوعوع السعودي العسكري في نجران ويعطبون جيباً مدرعاً، كما قصفوا موقع الرديف العسكري السعودي في جيزان السعودية، مما أدى لهروب الجنود من الموقع وسيارة إسعاف تهرع إلى المكان.

ولم تعلق السلطات السعودية على ما ذكرته قناة “المسيرة”، لكن فضائية “العربية” السعودية، ذكرت في وقت سابق اليوم، أن مروحيات الأباتشي التابعة للقوات السعودية شاركت في استهداف تحركات ومناطق تجمع للحوثي قبالة منطقتي نجران وجازان، بينما نفذت مقاتلات التحالف ضربات مكثفة على مواقع ميليشيات الحوثي في حجة وصعدة  قبالة الحدود السعودية.

وأضافت القناة في موقعها الإلكتروني أنه “وتحت نيران المدفعية الثقيلة المدعومة بتقنيات استكشاف عالية للرصد الليلي والقنابل الضوئية، دمرت القوات السعودية مجاميع حوثية حاولت التسلل عبر الحدود”.

وتكرر خلال الأسابيع الماضية قصف الحوثيين لمناطق جنوبي السعودية خاصة نجران، مما أدى لسقوط قتلى وجرحى، وتوعدت قوات التحالف الذي تقوده السعودية بـ”الرد”، وذلك على لسان أحمد عسيري، المتحدث باسم قوات التحالف.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023