شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. نجوم العالم بقيادة أبو تريكة يفوز على السعودية برباعية

بالفيديو.. نجوم العالم بقيادة أبو تريكة يفوز على السعودية برباعية
فاز فريق نجوم العالم الإسلامي، اليوم الخيمس على فريق نجوم الدوري السعودي بنتيجة 4 - 2 في مباراة خيرية بعنوان "رفقاء الخير" على أرضية الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة ضمن مباريات اليوم الودية 2015.

فاز فريق نجوم العالم الإسلامي، اليوم الخميس، على فريق نجوم الدوري السعودي بنتيجة 4 – 2 في مباراة خيرية بعنوان “رفقاء الخير” على أرضية الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة ضمن مباريات اليوم الودية 2015.

وشارك في المباراة، محمد أبو تريكة نجم منتخب مصر السابق والنادي الأهلي المعتزل، ونجم نادي الزمالك السابق حازم إمام.

وجاءت تشكيلة فريق نجوم العالم الذي أشرف على تدريبهم التركي فاتح تريم وبمساعدة الأخضر بالريش : الفضلي، عمر كانوتيه، يوسف شيبو، ندومي، مامادي سايدبي، كولو توريه، فونتايني، عدلاني قيدورا، ورفيق صايفي.

وتأتي المباراة التي تقام سنويا للمرة الثانية من أجل لفت الأنظار إلى قضايا الأيتام، وما يتحمله المجتمع المسلم تجاههم من مسؤوليات؛ حيث ما فتئت مبادرة رفقاء منذ أن تأسست وهي تسعى حثيثة إلى التوعية حول أهمية وضرورة كفالة الأيتام ورعايتهم عبر العالم، كما تهدف كذلك إلى التعريف أكثر بمبادرة رفقاء المعنية برعاية الأيتام وكفالتهم، والتي تمكنت منذ انطلاقتها السنة الماضية وحتى الآن من رعاية وكفالة حوالي35.000 يتيم.

شاهد الفيديو..

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023