شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تعرف على مواعيد التقدم للوظائف الشاغرة بوزارة الخارجية

تعرف على مواعيد التقدم للوظائف الشاغرة بوزارة الخارجية
أعلنت وزارة الخارجية عن وظائف شاغرة بالسلك الدبلوماسى والقنصلى، وأنها سوف تجرى اختبار مسابقة لاختيار أفضل المرشحين الذين تتوفر فيهم الصفات والعناصر اللازمة للتعيين فى هذه الوظائف.

أعلنت وزارة الخارجية عن وظائف شاغرة بالسلك الدبلوماسي والقنصلي، موضحة أنها سوف تجري اختبار مسابقة لاختيار أفضل المرشحين الذين تتوفر فيهم الصفات والعناصر اللازمة للتعيين فى هذه الوظائف.

ونشرت الخارجية، فى إعلانها الذى يحمل رقم (١) لعام ٢٠١٥ – والذى نشرت نسخة منه على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، الشروط الواجب توافرها للمتقدم للامتحانات طبقًا للقانون رقم ٤٥ لسنة ١٩٨٢ والمعدل بالقانون رقم ٦٩ لسنة٢٠٠٩، بالإضافة إلى المستندات المطلوبة للتقدم للمسابقة، وسيتم فتح باب تلقى الطلبات اعتبارًا من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الواحدة والنصف ظهرًا، اعتبارًا من بعد غد الأحد وحتى يوم السبت الموافق الحادي والعشرين من يونيو، ماعدا يوم الجمعة. 

وذكرت أنه يتم تقديم الطلبات شخصيًا إلى مكتب مساعد وزير الخارجية للسلك الدبلوماسي والقنصلي والتفتيش بمبنى وزارة الخارجية. 

وأشارت الخارجية، إلى أن الامتحانات التحريرية ستبدأ فى الثلاثين من أغسطس المقبل، وتستمر حتى الثالث من سبتمبر المقبل، وأن أسبقية الترشيح ستكون حسب الترتيب النهائى لنتائج الامتحانات التحريرية والشفهية والحاسب الآلى التى ستعقد لهذا الغرض.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023